أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 12th February,2001 العدد:10364الطبعةالاولـي الأثنين 18 ,ذو القعدة 1421

مقـالات

سحب وديم
رسالة أعلم أنها لن تصل!
فريدة محمد قدح
يا أعز الناس يا من غابت أطيافكما عن مدى نظري,, مع غصة أيام مضت أدمت مشاعري وأدمعت قلبي قبل عيني تجدد حزن غيابكما عندي وزاد وجدي ولهفتي عليكما.
يادفء الأمان ونور المحبة الصادقة,, ظلت يداي تتلقفان حنانكما وخوفكما علي فغمر شجني حياتي وأمطرت غيمة دمعي في عمري وأحسست ببرودة الوحشة وصقيع الخوف,, ظلت عيناي تبحثان عنكما في حنايا العمر والزمن وأتلمس همسكما واستشعر الدفء في وجودكما الجميل الذي ملأ ذرات كياني وحياتي.
حبيباي أنتما يا من لم تخذلا إحساسي يوماً من الأيام، ليتكما تعلمان كم أحسست بوجع الغدر وعدم الوفاء والظلم للمشاعر وأنتما لستما معي، صدقاني أنني افتقدتكما مرة أخرى وعرفت أنني فقدت الحضن الحنون والصدر الرؤوم والقلب الكبير الذي ألجأ إليه وأهرب إليه كلما ألمت بي متاعبي.
لقد تناثرت أيامي الماضية والتي أنا فيها والقادمة امامي مسرعة وكأنها عقد انفرط، خطوتي بين الذهول والاستغراب لاستيعاب الأحداث فأصبحت لا أدري هل أنا واقفة بقدمي على المكان باللحظة أم لا.
يا أعز الناس,, هرولت في جميع الاتجاهات والمساحات اصرخ بروحي عليكما وبوجودكما الرائع المرسوم في كل الوجوه بأن تحضناني وأطلب من محبتكما الحماية والأمان والدفء وأشكو لكما معاناة الجرح ووجع ندرة الوفاء ولكن,,؟
عيناي انتما,, لا فائدة مني إلا ان ادعو الله ان يرحمكما ويجزيكما عني وعن اخوتي كل خير ونور الله قبريكما ووسع الله نزلكما أنتم وأموات المؤمنين وأسأل الله أن يجعلنا من الصابرين لأن بعض من نحبهم يموتون ويغيبون عن مدى النظر تحت الثرى.
وبعضهم يموتون وشخوصهم باقية بيننا خالية من الحياة الإنسانية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved