أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Tuesday 13th February,2001 العدد:10365الطبعة الثـالثة الثلاثاء 19 ,ذو القعدة 1421

الاقتصادية

مسؤولة اللجنة الإعلامية لملتقى لـ الجزيرة
ملتقى سيدات الأعمال هو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط
* الرياض إيمان التركي
بحضور الشيخة حصة سعد العبدالله الصباح سيعقد بالكويت مؤتمر صحفي يوم غد لشرح تفاصيل الملتقى الاول لسيدات الاعمال الذي يشارك فيه وفود نسائية من معظم الدول العربية.
وقالت مسؤولة اللجنة الاعلامية في الملتقى الاول لسيدات الاعمال العربيات نجاة دسنتي للجزيرة ان المؤتمر يعقد في الكويت خلال الفترة من 16 الى 19 فبراير الحالي وستشارك به وفود من مصر والسودان والمغرب وعمان واليمن وتونس والجزائر وقطر والامارات وسوريا وفلسطين.
واكدت ان الملتقى يعد الاول من نوعه في منطقة الشرق الاوسط ويستمد أهميته (كونه في شهر فبراير شهر الاحتفالات الذي تم فيه اختيار الكويت عاصمة للثقافة العربية لعام 2001م.
وبينت ان الملتقى يهدف الى تنمية وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتعارف بين سيدات الاعمال العربيات والدعوة لاقامة مشروعات عربية مشتركة ضمن اطار تكاملي عربي والتعاون مع المؤسسات المعنية بتنمية التجارة العربية البينية والاستثمار والاستفادة من برامج تلك المؤسسات الى جانب المساهمة في بلورة موقف متناسق تجاه التجمعات الاقتصادية العالمية اضافة الى رفع المستوى الاقتصادي للمرأة العربية.
ولتسليط الضوء على الكثير من القضايا الاقتصادية المنتوعة التي تهم سيدات الاعمال العربيات اللاتي يعرضن دائما على متابعة اغلب الانشطة الخاصة بهذه القضايا او غيرها.
واوضحت دنتي في ختام حديثها لالجزيرة ان الوفود النسائية اللاتي رحبت بالملتقى الاول لسيدات الاعمال العربيات بالمشاركة فيه جاء تعزيزا لدور المرأة العربية وتقديرا للجهود الكبيرة التي تبذلها المرأة الكويتية وتأكيدا لقدراتها الكبيرة في المجالات الاقتصادية.

أعلـىالصفحةرجوع







[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved