أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Tuesday 13th February,2001 العدد:10365الطبعة الثـالثة الثلاثاء 19 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

الإدارة خاطبت قواياس من أجل بطاقتة
البرازيلي توليو يؤدي مرانه الأول مع الهلال ويخطف الأضواء
الكاتو في غرفة العلاج,, خليل تماثل للشفاء,, المفرج يعود الأسبوع المقبل
* كتب طارق العبودي:
خطف اللاعب البرازيلي المحترف توليو لوستوزا بينهيرو الأضواء الإعلامية والجماهيرية وهو يشارك مساء أمس في أول مران له مع فريق الهلال الكروي, على الرغم من ان اللاعب لم يتمكن من تقديم كل ما لديه من إمكانات عطفاً على ظروف المران الذي لم يشارك به سوى عدد قليل من اللاعبين وهم الذين لم يشاركوا أمام الاتحاد أمس الأول وإن كان قد أظهر بعض اللمحات الفنية التي تؤكد قدرته على ارتداء الشعار الهلالي.
وكانت تدريبات الفريق الهلالي قد تواصلت أمس دون أن يمنح سوزيتش لاعبيه الراحة المعتادة رغم المجهود الكبير الذي بذلوه أمام الاتحاد مراناً لياقياً خفيفاً ثم التوجه إلى النادي الصحي لإكمال حصتهم التدريبية فيما أدى بقية اللاعبين ومن بينهم توليو البرازيلي مراناً اعتيادياً على ان تكون راحة الأساسيين فقط هذا اليوم.
وشهد مران الأمس دخول المدافع الدولي أحمد خليل لأول مدة منذ استبعاده قبل أسبوعين من تشكيل المنتخب الوطني الأول حيث بدأ برنامجه اللياقي بعد ان أنهى البرنامج العلاجي تمهيداً لعودته للملاعب والتي تحتاج إلى اكثر من 10 أيام أخرى.
كما شهد أيضاً مشاركة المحترف الكولمبي ريكاردوبيريز الذي عاد إلى الرياض أمس الأول لكن مشاركته اقتصرت على النواحي اللياقية فقط ثم توجه بعدها لوحدة العلاج الطبيعي (!!).
وفي الوقت ذاته مازال فهد المفجر بعيداً عن التدريبات لمعاناته من إصابة في عضلات فخذه حيث يقضي وقته مع طبيب الفريق فرناندو نوغيرا الذي أكد ان اللاعب سيبدأ تدريباته مطلع الاسبوع المقبل.
الهلال يخاطب قواياس:
من جهة ثانية أجرى الهلاليون أمس اتصالات مكثفة بنادي قواياس البرازيلي من اجل سرعة إرسال البطاقة الدولية للاعب المحترف توليو لوستوزا والتي تخوله المشاركة رسمياً مع الفريق الهلالي.
وسيتم تسليم البطاقة عن طريق الاتحاد السعودي لكرة القدم.

أعلـىالصفحةرجوع







[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved