أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Tuesday 13th February,2001 العدد:10365الطبعة الثـالثة الثلاثاء 19 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

رئيس الأنصار يتهم المهنا بمحاباة النصر والمدرب لايستغرب إغفال ضربة جزاء
بلول: هل يستطيع التحكيم احتساب هدف تسلل على النصر!!
الحكام يخافون إدارة النصر ولهذا ظلمونا!
كارلوس: لن أتحدث عن ضربة الجزاء ولا عن الهدف التسلل فلا فائدة من الكلام!
* كتب عبدالعزيز العبيد:
انتقد رئيس نادي الأنصار مصطفى بلول مستوى حكم المباراة التي جمعت فريقه بالنصر وخسرها الأنصار (1/2) وطال الانتقاد أيضاً مساعد الحكم الثاني (صلاح عبدالواحد) بالإضافة إلى عمر المهنا وقال بلول للأسف ان هدف النصر الأول تسلل واضح لاشك فيه وأضاف متهكماً ولكن نحن أعطيناه (إي حكم اللقاء) (11/10) وأضاف بلول أيضاً لنا ضربة جزاء في آخر دقيقة من اللقاء وقال (بلول): كنا نطمح للوصول للمربع ولكن للأسف امكانات التحكيم تقف ضدنا ولايستطيع المهنا ان يخطىء على النصر لأن الأمير عبدالرحمن بن سعود أو إدارة النصر (ستشرشحه) في الصحف وللأسف فريق الأنصار ظلم من الحكام في المباريات الثلاث الأخيرة وكما شاهدتم حتى اللاعبين وبعد هدف التسلل اعطوا كروتاً لأنهم ذهبوا للتفاهم مع الحكام!
وأضاف لنا ست مباريات متبقية وسنحاول ان نحسن من وضعنا وان كنا نطمح من الحكام ان يغيروا نظرتهم في المباريات القادمة وإلا يكونوا كالمهنا الذي كان متعصباً علينا واعتبرنا كأعداء وهذا الأمر غير صحيح فنحن أبناء المدينة ولن نكون أعداء لأحد.
فيما قال كارلوس روبيرتو لا أحب ان اتحدث عن التحكيم ولكن ماهذا؟! في كل مباراة تحدث لنا مشاكل من الحكام وأتساءل كيف يكون ثلاثة لاعبين في موقف تسلل في هدف النصر الأول ومع ذلك يحتسب هدفاً وأنا أوجه سؤالاً لكم هل مسابقة الدوري للهلال والنصر والأهلي والاتحاد فقط وبقية فرق الدوري أليست سعودية؟!! ولن أتطرق لضربة الجزاء التي لم تحتسب في آخر المباراة لأنني اعتدت على ذلك.

أعلـىالصفحةرجوع







[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved