أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th February,2001 العدد:10367الطبعةالاولـي الخميس 21 ,ذو القعدة 1421

الاولــى

خادم الحرمين الشريفين يستضيف 320 حاجاً إفريقياً
* المدينة المنورة ـ واس:
صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز «ايده الله» على استضافة ثلاثمائة وعشرين حاجا من دول افريقيا منهم مائتا حاج من دولة اريتريا لاداء مناسك الحج على نفقته الخاصة «حفظه الله» باشراف وتنظيم الجامعة الاسلامية بالمدينة المنورة.
صرح بذلك لوكالة الأنباء السعودية مدير الجامعة الإسلامية الدكتور صالح بن عبد الله العبود وقال «ان مثل هذه الاستضافة ستقوي العلاقة بين المسلمين وستترك اثارا طيبة ان شاء الله تعالى في نفوس هؤلاء الحجاج الذين سيفدون من احدى واربعين دولة وهذا جزء يسير مما يقدمه خادم الحرمين «حفظه الله» للاسلام والمسلمين في ارجاء المعمورة.
وسأل الله ان يتقبل من خادم الحرمين الشريفين وان يجعل ما يقدمه للاسلام والمسلمين في ميزان حسناته.
واوضح الدكتور العبود ان الجامعة الاسلامية بادرت منذ وصول الموافقة الكريمة على اتخاذ كافة الترتيبات اللازمة ووضع خطة للاستضافة بما يليق بمستوى ضيوف خادم الحرمين الشريفين من حين قدومهم حتى مغادتهم.
وتشمل الخطة رعاية الضيوف الكرام من حيث الاستقبال والسكن والاعاشة والمواصلات والرعاية الصحية واعداد البرامج الثقافية وذلك من خلال عدة لجان من اعضاء هيئة التدريس والاداريين في الجامعة شكلت لهذا الغرض.
وفي ختام تصريحه رفع مدير الجامعة الشكر الجزيل لمقام خادم الحرمين الشريفين على تشريفه للجامعة باسناد مثل هذه المهمة لها وقال «ان هذه الثقة الملكية الكريمة في الجامعة ومنسوبيها محل فخرنا وتقديرنا فجزاه الله عنا وعن الاسلام والمسلمين خير الجزاء».

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved