أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th February,2001 العدد:10367الطبعةالاولـي الخميس 21 ,ذو القعدة 1421

عزيزتـي الجزيرة

لا تستشر إلا ... !
الواقع أسوأ مما ورد في المقال
سعادة رئيس تحرير جريدة «الجزيرة» .. المحترم
قرأت مقال الأخ حمود مطلق اللحيدان في صفحة «عزيزتي الجزيرة» في العدد رقم 10361 الصادر يوم السبت 16/11/1421ه والمعنون «آه من المعاناة في مستشفيات حائل»!!، ولكوني من المتابعين لما يطرح في صفحتي «عزيزتي الجزيرة» ويعجبني اسلوب المشرفين على اعدادها لتصل لنا معشر القراء بهذا الشكل الجميل وانني اثني كثير الثناء للقائمين على تحريرها لاتاحتهم الفرصة للقراء باختلافهم ليسهموا في عكس بعض مما يكتسبون ويشاهدون واود رفع شكري، واعجابي بافكار فنانكم «الدهمش» الذي اثار الموضوع بروعته.
أما عن المقال المنشور عن المستشفيات فهو لم يكن بالصورة الكاملة فالواقع أسوأ وأسوأ في بعض الاحيان وليس ذلك في مستشفياتنا فقط بل في عديد من المستشفيات في كافة انحاء العالم لصعوبة تلك المهنة ولحصول بعض العاملين بها على الشهادة لمجرد العمل بها وللبحث عن هوية مفقودة اخشى ان تكون «الشهرة».
وسوء المستشفيات - ليس بالضرورة - أن نتطرق لكل ما نرى فبالتأكيد ان للاطباء والعاملين وقتاً لاكتساب المعارف وزيادة الاطلاع على علومهم من خلال الفضائيات، وأود أن أوضح للقارئ الاخ حمود مطلق اللحيدان وللقراء الكرام انه «حائل» بها مستشفى يتجاوز ال «6» أدوار وهو مستشفى الولادة والذي توقف مع بداية تكوينه وهو الآن على شكل «عضمة»؟؟ وليته كان دوراً واحداً فقط لعل وعسى أن يكتمل وإلا عليه السلام!؟
والله الموفق والهادي الى سواء السبيل ،،
حمد دغيم الضفيري
حائل

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved