أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th February,2001 العدد:10367الطبعةالاولـي الخميس 21 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

في تعقيب لرئيس النصر
ليس لهدف الثنيان تأثير على غياب مضحي!
ما نشر عن الشويع والقرني وابن سليمان افتراءات غير صحيحة
سنستمر في التعامل مع «الجزيرة» بشرط تغيير المندوب!
بعث سمو رئيس نادي النصر الأمير عبدالرحمن بن سعود بخطاب لسعادة رئيس التحرير يرد من خلاله على التقرير الذي كتبه الزميل عبدالسلام السبعان ونشر يوم الثلاثاء الماضي.. ولأن «الجزيرة» للجميع فإننا ننشر رد سمو رئيس النصر التالي:سعادة الأستاذ خالد حمد المالك حفظه الله
رئيس تحرير جريدة الجزيرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
حيث دأبت الصفحة الرياضية على اختلاق أخبار غير صحيحة عن نادينا ومنها ما جاء في العدد «10365» وتاريخ 19 ذي القعدة 1421ه ضمن ما كتبه عبدالسلام السبعان في عدة نقاط:
1 عن لسان اللاعب مضحي الدوسري قال انه لا يعرف سبب ابعاده عن التشكيلة الأساسية بعد هدف اللاعب يوسف الثنيان.. ونرفق لسعادتكم خطاب اللاعب مضحي الدوسري لإدارة النادي مكذباً ما جاء على لسانه علماً بأن اللاعب مضحي الدوسري شارك في المباراة التالية أمام شقيقنا الشباب والتي فاز فيها النصر بهدفين دون مقابل.. وكان قائداً للفريق.
2 ورد في نفس الموضوع ما قاله عن اللاعبين عبدالله القرني وإبراهيم الشويع من اهمال المدرب لهما لعدم قناعته بأدائهما.. إضافة إلى قوله ان سبب إبعاد الشويع هو خلاف مع أحد أعضاء الإدارة والحقيقة ان المدرب لديه ذخيرة من اللاعبين الموهوبين تقارب الأربعين لاعباً وله حرية اختيار الفريق الذي يشارك في المباراة، واللاعبان المذكوران يشاركان خلال المباريات حسب رؤيته الفنية أما ما قيل عن الشويع فهو افتراء وكذب جادت به قريحة هذا الصحفي.
3 ورد في نفس الموضوع ما جاء بخصوص اللاعب التونسي المهدي بن سليمان والمبالغ المالية لعقده والتي كانت غير صحيحة تماماً كما قال ان اللاعب يرغب في السفر وهذا أيضاً لم يحدث اطلاقاً.
وإننا إذ نوضح لسعادتكم تصحيحاً لتلك الأخبار المغلوطة.. لا نمانع في الاستمرار في التعامل مع جريدتكم بشرط ان يكون مندوبكم على مستوى الأمانة الصحفية.. رغم علمنا سلفاً بميول الصفحات الرياضية بجريدتكم لأن وضع أمثال هؤلاء المندوبين غير الصادقين يمثل انتقاصاً كبيراً لمصداقية ما يأتي بصحيفتكم فضلاً عن تعمد الاساءة وخلق نوع من البلبلة وهذه ليست المرة الأولى من المذكور.
آملاً تلطفكم بالتوجيه بنشر وجهة نظرنا هذه مع خطاب اللاعب مضحي الدوسري المرفق.
ولكم تحياتي..
عبدالرحمن بن سعود بن عبدالعزيز
رئيس مجلس الإدارة

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved