أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th February,2001 العدد:10367الطبعةالاولـي الخميس 21 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

من أخبار الرياضة المصرية
إذا لم يدفع 360 ألف جنيه
الحجز على أثاث الاتحاد المصري لكرة القدم.. والبيع في مزاد علني
أزمة رهيبة يعيشها الاتحاد المصري لكرة القدم قد تتحول الى فضيحة.. الأزمة تكمن في ان اتحاد الكرة مديون بمبلغ 360 الف جنيه ولم يسددها وقام صاحبها بالحصول على حكم قضائي واجب النفاذ.. وقد قام «المحضر» بالحجز على منقولات الاتحاد واثاثه.. وتقرر بيع هذه المنقولات والأثاث اليوم الخميس في جلسة مزاد علني اذا لم يقم اتحاد الكرة المصري بوفاء الدين.. وقد جرت عدة محاولات مع صاحب الدين بان يتم دفع 150 الف جنيه مع بداية كل شهر.. الا ان صاحب الدين فوجئ بأن الشيكات التي صدرت باسمه غير مقنعة فرفض المفاوضات.. ويحاول اتحاد الكرة المصري الخروج من هذا المأزق والاتفاق على صيغة تمنع حدوث أزمة كبيرة.
*************
الزمالك يفاوض مهاجم هارتس أوف أوك
يجري الجهاز الفني لنادي الزمالك مفاوضات في سرية تامة لضم مهاجم نادي هارتس أوف أوك الغاني ونجم الفريق إسماعيل أدو «18 سنة» وذلك لضمه لصفوف نادي الزمالك لتقوية خط الهجوم.. رغم وجود حسام حسن ووليد صلاح عبداللطيف.. إلا ان مسؤولي الزمالك يرون ان ضم إسماعيل ادو مكسب كبير للزمالك الذي سيخوض بطولة افريقيا الشهر المقبل، وترك مسؤولو الزمالك مسؤولية المفاوضات للجهاز الفني، خاصة ان الألماني اوتوفيستر المدير الفني للزمالك يلقى قبولاً في غانا حيث عرض عليه تولي مسؤولية تدريب منتخبها الأول ولكنه رفض لأن عقده مازال مستمراً مع الزمالك.
*************
بسبب المكافآت الهزيلة
نجوم مصر لكرة اليد.. غاضبون
حالة من الاستياء والحزن يعيشها نجوم منتخب مصر لكرة اليد بعد تحديد مقدار المكافآت التي سينالها اللاعبون وقدرها 4800 جنيهاً مصرياً كمكافأة لكل لاعب عن حصولهم على المركز الرابع في بطولة العالم السابعة عشرة والتي أقيمت في فرنسا، وطلب نجوم منتخب مصر لكرة اليد من د. حسن مصطفى رئيس الاتحاد زيادة هذه المكافآت بما تليق بحجم الإنجاز الذي تحقق.. إلا ان د. حسن مصطفى اكد ان هذه المكافآت جاءت طبقاً للائحة وزارة الشباب والرياضة المصرية.
من جانب آخر صرح هادي فهمي نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد بأنه يسعى من خلال الشركات وبعض رجال الأعمال لتعويض لاعبي المنتخب والتكريم اللائق لهم حتى يكون تعويضاً للمكافآت الضعيفة التي حصل عليها لاعبو منتخب مصر

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved