أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th February,2001 العدد:10367الطبعةالاولـي الخميس 21 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

من أجل بقاء النجمة!
النجمة التي ستظل تزين حياتنا ولن تنطفىء أبداً بإذن الله فريق له سمعته في ميادين الكرة السعودية فلقد نافس بجدارة ووصل للمربع الذهبي وانتج لاعبين للمنتخب وللأندية أيضاً ونتمنى المزيد من التألق ومن أن يحتذى باقي فرق المنطقة بالنجمة.
هذا الموسم تمر النجمة بظروف صعبة فالفريق بات الآن مهدداً بالهبوط وأسباب تدهور فريق النجمة: بيع النجوم بشكل عشوائي ولاحظنا أن الحديثي الموسى والتركي جميعهم مهاجمون فمن الطبيعي ما يحصل للفريق من ضعف في خط الهجوم.
الاكتفاء باللاعبين الموجودين وعدم محاولة ايجاد للاعبين آخرين من أندية أخرى أو من المواهب في الحواري فلابد من الاهتمام بالقاعدة.
الفريق محتاج إلى أن يدعم بلاعبين أجانب على مستوى عال خاصة في خط الهجوم مع النجم الأفريقي اسحاق كواكي واللاعب الجيد الجسار الذي نتمنى ألا تفرط به إدارة نادي النجمة.
فالفريق محتاج إلى النتائج في الفترة الحالية، فعلى الجميع من أعضاء شرف نادي النجمة والمسؤولين في النادي والجمهور الوقوف مع النجمة في هذه الفترة الصعبة ويجب عودة جميع اللاعبين الموقوفين والمصابين وفتح صفحة جديدة بداية من الآن وأن يتكاتف الجميع في سبيل تحقيق ذلك.
لفتت نظري مشاركة الأخ مالك محمد غواص التي وردت في صفحة ملتقى القراء بعنوان )تدني مستوى اللاعب السعودي( ولا أوافقه الرأى بشأن ما ذكره، فجميع ما ذكره هي صفقات فاشلة من البداية والغريب أنه تناسى أن الاحتراف بدأ يطبق في العالم أجمع وهو أساس التطور الكروي الذي نشهده ولا أريد أن أذكرك بالصفقات الناجحة!!
ماجد علي الناصر

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved