أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th February,2001 العدد:10367الطبعةالاولـي الخميس 21 ,ذو القعدة 1421

ملحق الزلفي

الفروسية ودعم حكومتنا الرشيدة
المتابع لمسابقات الخيل في بلادنا العزيزة والدعم الذي توليه حكومتنا الرشيدة لهذه الرياضة العريقه يدرك مدى الاهتمام برياضة الفروسية.
والدور الرائد لصاحب السمو الأمير سلطان بن محمد والمترجم لتلك التوجيهات الكريمة يدركه كل انسان ثم إن جواد عز الخيل هذا الجواد الاسطورة هو جزء من اهتمام سموه الكريم وإن هذا الجواد من الجياد النادرة إذا فله أن يستحق هذا الاهتمام من سموه الكريم المتمثل بإقامة سباقات سنوية تقام في عدد من المناطق والمحافظات ولقد اقيمت في محافظة الزلفي مسابقتان الأولى عام 1418ه والثانية تقام هذا العام وكلاهما لدورة عز الخيل وقد اقيمتا بميدان الفروسية بمحافظة الزلفي.
ونحن أبناء هذه المحافظة ندرك معنى إقامة هذين السباقين في عامين وفي حالة لم نسبق عليها في أي محافظة أخرى. إذا هو التفاعل المشترك والتلاحم الرائع بين القيادة والمواطن إن سمو الأمير سلطان بن محمد لماح بفكره ثاقب برأيه ومن أجل هذا كانت هاتان الاحتفاليتان وهما بحق شهادة لنا ولمحافظتنا ولميدان الفروسية بهذه المحافظة من رجل نعتز بشهادته ونفتخر. فأهلاً بسموه وصحبه بين إخوانه ومحبيه وباسمي وباسم المعهد الفني من موظفين ومعلمين وطلاب نرفع لسموه الشكر والتقدير..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
م/ خالد بن عبد الله العليوي
مدير المعهد الثانوي الفني بمحافظة الزلفي )صناعي - تجاري(

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved