أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th February,2001 العدد:10367الطبعةالاولـي الخميس 21 ,ذو القعدة 1421

ملحق الزلفي

بحضور سلطان بن محمد وعلى جوائز سموه
محافظة الزلفي تحتضن عصر اليوم نهائي كأس كؤوس )عزّ الخيل ( السادسة للمرّة الثانية
العامري لـ )الجزيرة(للأمير سلطان بن محمد أيادٍ بيضاء على الفروسية وعشاقها
ويتجدد اللقاء
على شرف صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير وبحضور عدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء وكبار ملاك الخيل والمسئولين بأندية وميادين الخيل بمختلف مناطق المملكة وعدد من رجال الأعمال والمهتمين بالفروسية وعدد من الأعيان والمواطنين في محافظة الزلفي يحتضن ميدان الفروسية في المحافظة عصر اليوم الخميس نهائي كأس كؤوس الحصان الأسطوري عز الخيل السادسة لهذا العام والذي يقام في ميدان الفروسية في محافظة الزلفي للمرة الثانية حيث أقيم السباق الثالث النهائي على هذا الميدان قبل ذلك في يوم الخميس الموافق 29/10/1418ه.
وقد أكملت الجهات المختصة ولجان التنظيم كافة الاستعدادات اللازمة لنجاح هذا الحدث الفروسي الكبير حيث بُذِلَتْ جُهودٌ مضنية من قبل المسؤولين والأعيان ومنسوبي ميدان الفروسية في محافظة الزلفي والذي يتشرف اليوم باحتضان هذا النهائي المثير وبمشاركة عدد من ميادين الفروسية في مناطق ومدن مملكتنا الغالية من أجل إبراز هذه التظاهرة الرياضية الأصيلة بالمظهر الذي يتناسب معها ومع مكانة ضيوفها الذين سوف يشرفون المحافظة اليوم من أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب السمو ورجال الأعمال وأصحاب الميادين وملاك الخيل والمهتمين بهذه الرياضة. وبهذه المناسبة تحدث ل )الجزيرة( محافظ محافظة الزلفي ورئيس مجلس إدارة ميدان الفروسية الأستاذ/ هادي بن علي العامري بقوله:
تأتي مناسبة استضافة ميدان سباق الخيل بمحافظة الزلفي لنهائيات دورة كأس كؤوس عزّ الخيل )للمرة الثانية( مصدر فخر واعتزاز وتشريف لأهالي المحافظة بصفة عامة ومنسوبي وسط الفروسية، مجلس إدارة وملاك ومدربين وخيالة بصفة خاصة وتزداد هذه المناسبة الجميلة جمالاً وبهاءً وسروراً برعاية وحضور صاحب السمو الأمير الكريم سلطان بن محمد بن سعود الكبير وصحبه الكرام.
وأضاف العامري أن لهذه الرياضة الإسلامية العربية الأصيلة مكانة كبيرة لدى أبناء المملكة العربية السعودية ولذا لا غرابة في أن تكون محل اهتمام ورعاية سمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير هذا الرجل المعطاء الذي آل على نفسه تقديم يد العون والمساعدة والرعاية لمجالات شتى إنسانية واجتماعية ورياضية وغيرها.
ومضى يقول إنه ما دام مجال الحديث حول الفروسية وعشاقها فإن ميادين الفروسية في الزلفي والقصيم وحائل والمجمعة والجنادرية وجدة ورماح والأحساء والجبيل المشاركة في دورة عزّ الخيل تدين للأمير سلطان بن محمد بالفضل الكثير، فأهلاً وسهلاً بسموه الكريم وصحبه الكرام وباسمنا جميعاً نتقدم كرئيس مجلس إدارة ميدان محافظة الزلفي بالشكر الجزيل مع التمنيات لرياضة الأصايل بالمزيد من التقدم والازدهار في ظل رعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه اللذين يوليان هذه المحافظة كل رعاية واهتمام .
وبهذه المناسبة نرحب بالإخوة منسوبي الميادين المشاركة بين أهلهم وزملائهم وأصدقائهم في محافظة الزلفي حيث طيب الإقامة والمعشر متمنين لهم منافسة جيدة ومميزة سائلين الله جلت قدرته التوفيق للجميع.. والله الموفق والمعين..
تستقبل محافظة الزلفي هذا اليوم الخميس بأزهارها الربيعية ووديانها وبحرها الكسر بكل الفخر والاعتزاز أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب السمو ورجال الأعمال وأصحاب الميادين والمهتمين بالخيل والفروسية هذه الرياضة العريقة التي توارثها الآباء والأجداد.
في هذا اليوم يبدأ التنافس الشريف بين مختلف الميادين بفرسانهم وجيادهم للفوز بكأس كؤوس عز الخيل الذي ينظم سنوياً.
وإنه لشرف كبير لأهالي محافظة الزلفي وميدان الزلفي للفروسية أن يستضيف هذا السباق هذا العام وللمرة الثانية خلال سنتين من استضافته في المرة الأولى عام 1418ه وكان سباقاً ناجحاً بكل المقاييس لاقى إشادة الحضور والمهتمين بالفروسية ويعتبر من أنجح السباقات المنظمة في هذا النهائي ل «عزّ الخيل».
إنها فرصة كبرى لأهالي محافظة الزلفي في هذه المناسبة السعيدة ولسمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير وإخوانه الشكر والتقدير لإتاحته الفرصة لأبناء الزلفي بتنظيم هذا النهائي الثالث.
وشكراً وتقديراً واحتراماً لكل من ساهم في إنجاح هذا الإنجاز الكبير ومرحباً بالجميع في محافظة الزلفي.
مدير مكتب جريدة الجزيرة بمحافظة الزلفي

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved