أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th February,2001 العدد:10367الطبعةالاولـي الخميس 21 ,ذو القعدة 1421

ملحق الزلفي

المناسبه.. والحدث
عبدالمحسن بن عبدالله البدر
تشهد محافظة الزلفي عصر اليوم الخميس وعلى مضمار ميدان الفروسية الكرنفال الرياضي الكبير في رياضة الفروسية حيث يقام حفل سباق كأس كؤوس الحصان الأسطوري عزّ الخيل الذي يرعاه ويدعمه مادياً ومعنوياً صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير صاحب اليد الطولى في دعم وتشجيع رياضة الفروسية في جميع ميادين المملكة والذي لم يأل جهداً وفقه الله في البذل والعطاء في سبيل تطور رياضة الفروسية ورقيها ولعل إقامة مثل هذه المسابقة في نهاية كل موسم رياضي وعلى مستوى المملكة لدليل واضح على هذا الدعم من سموه الكريم.
وحق لأهالي محافظة الزلفي ومسئوليها بوجه عام ومحبي رياضة الفروسية والقائمين عليها بشكل خاص أن يفخروا ويسعدوا بإقامة هذه المناسبة في أحضان مدينتهم الحالمة وعلى مضمار فروسيتهم للمرّة الثانية بحضور وتشريف من قبل سمو الأمير سلطان بن محمد والذي لم يبخل على هذا الميدان بالدعم والتشجيع المادي والمعنوي. فله من الجميع الشكر والتقدير إزاء ما قدم ويقدمه لأبناء محافظة الزلفي من مساندة.
أسأل الله أن يسدد خطى الجميع لما فيه الخير وأن يحفظ لهذه البلاد قادتها ورجالها المخلصين الذين أعطوا كل منتمٍ لتراب هذه الأرض الطاهرة فرصته في ممارسة هوايته وبذلوا وقدموا الأموال الطائلة في سبيل ذلك.
ويشرفني باسمي وباسم منسوبي معهد أحمد بن حنبل لعلوم الحاسب الآلي والمركز الأول النسائي للحاسب الآلي واللغة الإنجليزية في محافظة الزلفي أن أرحب بضيوف محافظتنا متمنياً لهم طيب الإقامة وأن يتحقق النجاح لكل مساعيهم.
وبالله التوفيق

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved