أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th February,2001 العدد:10367الطبعةالاولـي الخميس 21 ,ذو القعدة 1421

ملحق الزلفي

الفرحة تغمر قلوب الجميع
لا شك أن هذا اليوم يعتبر يوماً مميزاً بالنسبة لمحافظة الزلفي حيث الفرحة تغمر قلوب جميع الأهالي والابتسامة الحقيقية ترتسم على شفاه الجميع .. كيف لا والزلفي تستضيف اليوم مهرجان نهائي كأس الكؤوس لعز الخيل الذي يتكرم صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير برعايته.
ولا يفوتنا في هذه المناسبة السعيدة أن نشيد بالمنجزات العملاقة التي قامت بها قيادتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين في جميع أنحاء المملكة ومن بينها الزلفي. وللزلفي محبة خاصة في نفوسنا فهي مسقط رؤوسنا وبها عاش وكافح أجدادنا وعرفنا منهم قيمة الزلفي وما تتمتع به من منزلة خاصة ولذلك أصبحت محبة الزلفي جزءاً لا يتجزأ من نفوسنا وأصبح حبنا لها خالصاً ومميزاً، الزلفي تاريخ حافل وماضىٍ عريق وشعب أصيل تماماً مثل أصالة الفروسية .. هذه الرياضة المميزة تهفو إليها قلوب الملايين من سكان الزلفي وينتظرونها بفارغ الصبر لأنها تحثنا على الشجاعة والإقدام وتحفزنا على العمل الجاد وتبث في نفوسنا روح الصبر والمثابرة وتعمق في نفوسنا روح الرجولة الحقيقية وتعيد إلى أذهاننا فتوحات أجدادنا وأمجادهم.
ومن الطبيعي أن يفرح أهالي الزلفي بهذه المناسبة التي تؤكد في نفوسنا تلك المعاني الأصيلة وتدفعنا للعمل من أجل المزيد من أعمال البناء والتطوير علماً بأن حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز حفظه الله لم تقصر في أي مجال من مجالات البناء والتمويل بل قامت بإنجازات هائلة في مدة قصيرة لم تتمكن أمم غيرنا من إنجازها خلال عشرات السنين . وأعتقد أن على رجال الأعمال اليوم مسؤولية آكبر نحو المساهمة الفعالة في إقامة المشاريع وتجميل مدينتنا الحبيبة بما يبرز الصورة الحقيقية المشرقة لبلادنا ولا شك أن إقامة هذه المناسبات تأتي من بين الأعمال التي يجب أن يساهم بها المواطنون لما لها من أهمية وفائدة لجميع فئات المجتمع فمرحباً بمهرجان كأس الكؤوس لعز الخيل وتمنياتنا للجميع كل تقدم وخير ولمزيد من النجاح للزلفي ولأهالي الزلفي .
راشد بن محمد بن علي العبد اللطيف
مدير المنطقة الوسطى لشركة الغزالي للتجارة

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved