أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th February,2001 العدد:10367الطبعةالاولـي الخميس 21 ,ذو القعدة 1421

ملحق الزلفي

أبناء الزلفي وفرحة اللقاء
علي بن عطا الله العطا الله *
الكل بمحافظة الزلفي مسرور ومبتهج هذا اليوم السعيد الذي يلتقي فيه عشاق رياضة الفروسية بالأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير ومرافقيه الكرام وأصحاب الميادين من مختلف مناطق المملكة في لقاء يحتضنه ميدان الفروسية بمحافظة الزلفي لقاء الأخوة والمحبة والصدق والتآخي والتنافس الشريف لخطف كأس الكؤوس للحصان الأسطوري عز الخيل.
إن محافظة الزلفي لتسعد اليوم بلقاء الجميع ويسعد أناؤها جميعاً بتنظيم هذا اللقاء على هذا الميدان المميز وهذا التنظيم سوف يدفعهم للعمل الجاد على تطوير هذا الميدان وتهيئته لإقامة سباقات أخرى عليه بإذن الله تعالى وليس ذلك بكثير على أبناء الزلفي الذين بذلوا الغالي والرخيص في سبيل النهوض بمحافظتهم إلى أعلى المستويات وليجعلوا منها مدينة نموذجية جنباً إلى جنب للمعطيات الخيرة من لدن حكومتنا الرشيدة لهذه المحافظة خاصة وكافة مناطق المملكة عامة.
ولا شك بأن إقامة مثل هذه المناسبات فرصة للمواطنين ولرجال الأعمال وللمهتمين بالفروسية فرصة كبيرة لإبراز الصورة الحقيقية المشرفة لبلادنا ولمحافظة الزلفي خاصة.
فأهلاً ومرحباً بسمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير وصحبه الكرام ولجميع الحضور بين أهله وفي بلدهم الثاني الزلفي وعلى الرحب والسعة تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح والله الموفق.
*مدير عام مصنع العقيد للبلاستيك

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved