أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th February,2001 العدد:10367الطبعةالاولـي الخميس 21 ,ذو القعدة 1421

ملحق الزلفي

دعم الدولة وتطور الفروسية
عبدالله ناصر الفالح
سباق عز الخيل الذي يستضيفه ميدان فروسية الزلفي للمرة الثانية أشعل الحماس والتنافس بين ميادين الفروسية بالممكلة وزاد حماس المهتمين بالفروسية والذي يشكل ميدان فروسية الزلفي عنصراً هاماً بينهما حيث يوجد العديد من اسطبلات الخيول لمحافظة الزلفي والتي حصلت على الكثير من الجوائز في عدد كبير من السباقات بمختلف مناطق المملكة مما يشجع المهتمين بالفروسية بهذه المحافظة على المزيد من من العطاء وقد حصل كثير من الخيالة من محافظة الزلفي على العديد من الجوائز القيمة.
والفروسية من الرياضات التي أولتها حكومتنا الرشيدة عناية فائقة ودعماً سخياً حتى وصلت إلى هذا المستوى الرائع.
ومحافظة الزلفي التي تطورت بفعل الدعم اللامحدود من حكومتنا الرشيدة لمختلف مناطق ومحافظات المملكة وقد خطت خطوات ممتازة في مختلف نواحي الحياة عمرانياً وزراعياً وصناعياً.
وزيادة على ذلك إن محافظة الزلفي التي حباها الله بجمال طبيعي خلاب وزاد ذلك غزارة الأمطار وانتشار الربيع في مختلف أنحاء المحافظة وامتلاء بحيرة الكسر قد أعطى هذه المحافظة جذباً للسياح والزوار من مختلف مناطق ومحافظات المملكة.
وهاهي تستعد الآن بهذا للقاء لعدد كبير من أصحاب السمو الملكي الأمراء والضيوف من مختلف المناطق لحضور هذا السباق راجين للجميع أن يستمتعوا بجو ربيعي جميل وسباق رائع وساعات ممتعة وعوداً حميداً.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved