أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th February,2001 العدد:10367الطبعةالاولـي الخميس 21 ,ذو القعدة 1421

ملحق الزلفي

يوم مشهود
عبدالله بن عبدالعزيز العبيد *
تستقبل محافظة الألفي هذا اليوم جموعاً غفيرة من أصحاب السمو الملكي الأمراء والمسؤولين ورجال أعمال وملاك الخيل والميادين المشاركة من مختلف مناطق المملكة، إنه يوم يسجله التاريخ لميدان الفروسية بمحافظة الزلفي حيث يستضيف وللمرة الثانية نهائي كأس كؤوس عز الخيل السادسة بعد أن استضاف النهائي الثالث.
اليوم يتجدد اللقاء في هذه البطولة إنها البطولة التي كان لها لبناتها في تطور صناعة خيول الإنتاج وتشجيع هذه الرياضة الشريفة بتشجيع ومؤازرة من سمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير الذي يتابع ويشرف على هذه المسابقة الخاصة بالحصان عز الخيل.
إن رياضة الفروسية بالمملكة العربية السعودية تشهد نمواً وازدهاراً وتقدماً على المستوى المحلي والعالمي وما كان ذلك سيتحقق لولا الرعاية الكريمة من لدن مولاي خادم الحرمين الشريفين ومتابعة وجهود سمو ولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني الذين يولون هذه الرياضة جل اهتمامهم ورعايتهم الدائمة.
وبهذه المناسبة باسمي وباسم كافة منسوبي مستوصف الزلفي الطبي من إداريين وفنيين أرحب بالحضور في بلدهم الثاني الزلفي راجياً لهم التوفيق والنجاح وإقامة سعيدة وممتعة في ربوع محافظة الزلفي وفق الله الجميع.
*مدير وصاحب مستوصف الزلفي الطبي وصيدلية الزلفي

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved