أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 18th February,2001 العدد:10370الطبعةالاولـي الأحد 24 ,ذو القعدة 1421

الاقتصادية

توقيف 14 موظفاً بينهم ثلاثة ضباط في مطار دبي بتهمة الفساد
*دبي أ.ف.ب..
اعلنت شعبة مكافحة الفساد الاداري في دبي انها ضبطت شبكة تضم 14 موظفا بينهم ثلاثة يعملون في دائرة الجنسية والاقامة في مطار دبي الدولي، اعترفوا بتورطهم في اختلاس المال العام.
وقالت الشعبة في بيان نشرته الصحف الاماراتية اليوم انه تم ضبط مجموعة من الموظفين الفاسدين .... بعدما اكتملت ادلة تورطهم في هذه الجريمة وتم التحقيق معهم لكشف مزيد من تفاصيل جريمتهم.
واضاف ان هؤلاء الموظفين ال14 الذين نشرت الصحف اسماءهم، وبينهم ثلاثة ضباط برتب مقدم ورائد وملازم ثان قاموا باختلاس المال العام الذي كان يجب ان يورد لصالح ايرادات الحكومة.
واشارت خصوصا الى ايرادات الطوابع الخاصة بوزارة الداخلية وايرادات رسوم التأشيرات المستعجلة والتابعة لدائرة الترويج والسياحة على مدى اعوام ماضية.
وأوضح ان اعترافات هؤلاء الموظفين الذين اوقفوا بأمر من ولي عهد دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وزير الدفاع الاماراتي وستتم احالتهم الى النيابة العامة. جاءت مؤكدة لما نسب اليهم من تهم.
واعلن البيان ان الشعبة بصدد كشف كثير من التصرفات الخاطئة والممارسات غير القانونية ... وسيتم الاعلان عن اسماء بعض المشتبه بهم في الوقت المناسب بعد اكتمال الادلة اللازمة لاثبات تورطهم في قضايا فساد.
يذكر ان شعبة مكافحة الفساد الاداري الوظيفي في دبي تابعة لولي عهد الامارة الذي يتولى ايضارئاسة الشرطة والأمن في دبي.
وكانت السلطات الاماراتية اعلنت الاسبوع الماضي توقيف عدد من الموظفين المتهمين بالفساد في دبي، بينهم مدير احدى دوائر الجمارك المهمة في الامارة.
وقالت شعبة مكافحة الفساد الاداري في بيان حينذاك ان هؤلاء الموظفين الستة وبينهم مدير عام دائرة الموانىء والجمارك في دبي عبيد صفر بوست استولوا على مبالغ يبلغ مجموعها عشرات الملايين من الدراهم الدولار يساوي 67.3 دراهم تم استرجاعها منهم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved