أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 18th February,2001 العدد:10370الطبعةالاولـي الأحد 24 ,ذو القعدة 1421

الاقتصادية

في حفل توزيع جوائز صناديق الاستثمار
بنك الرياض أفضل مدير استثمار للسنة الثالثة على التوالي
*الرياض الجزيرة:
أوضح الأستاذ باسل القضيب نائب الرئيس التنفيذي للمصرفية الدولية في بنك الرياض انه للعام الثالث على التوالي يحصل بنك الرياض على أكبر عددمن الجوائز لصناديقه الاستثمارية بين الصناديق المثيلة المحلية، حيث بلغ عددها 15 جائزة من بين 19 تصنيفا للجوائز، إضافة لأهم جائزتين، وهما جائزة أفضل مدير استثمار لسنة وجائزة أفضل مدير استثمار لثلاث سنوات، وقد تم ذلك على ضوء تقييم )ويني مري وشركاهم( بالتنسيق مع لجنة منتجات الاستثمار للبنوك السعودية.
وفي حفل لتوزيع جوائز الصناديق لعام 2000م أقيم يوم الأربعاء 14 فبراير 2001م ، وبدعوة من لجنةمنتجات الاستثمار للبنوك السعودية والمعهد المصرفي التابع لمؤسسة النقد العربي السعودي، تم تقديم الجوائز برعاية مجلة )المجلة(، وحصل بنك الرياض على جائزة المركز الأول كأفضل مدير استثمار لعام 2000م وجائزة أخرى كأفضل مدير استثمار لثلاث سنوات.
وكان من بين صناديق بنك الرياض الفائزة بالمركز الأول على ضوء أداء عام 2000م كل من صندوق الرياض للأ سهم، صندوق الأسهم الأوروبية، صندوق المشاركة، صندوق الاستثمار التجاري بالريال، صندوق الاسهم الأمريكية وصندوق الرياض للنقد في حين حصل صندوق الرياض 2 على المركز الثالث.
كما كان من بين صناديق بنك الرياض الفائزة بالمركز الأول على ضوء الأداء لثلاث سنوات كل من صندوق الرياض للأسهم، صندوق الاستثمار التجاري بالريال، صندوق الاسثتمار التجاري بالدولار في حين حصل كل من صندوق الدولار وصندوق الرياض 2 وصندوق السندات الدولية على المركز الثاني.
وأكد القضيب أن بنك الرياض نجح في المحافظة على مركز الريادة من حيث أداء صناديقه الاستثمارية للسنة الثالثة على التوالي ففي عام 1998م، حصل على 13 جائزة تفوق وكانت الأعلى بين كافة البنوك المحلية، وتم تقييم بنك الرياض كأفضل مدير استثمار لسنة ولثلاث سنوات. وفي عام 1999م حصل على 16 جائزة، وكانت أيضا الأعلى بين كافة البنوك، بالاضافة الى محافظته على مركزه كأفضل مدير استثمار لسنة وثلاث سنوات.
كما أوضح القضيب ان استمرار تفوق صناديق بنك الرياض يعزى الى اتباع بنك الرياض لاستراتيجيات وأنظمة ديناميكية ناجحة، الأمر الذي أدى لتحقيق المكاسب الرأسمالية الجيدة لعملائنا المستثمرين في هذه الصناديق على المدى الطويل على الرغم من تقلبات الأسواق المالية التي تحدث على المدى القصير.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved