أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 18th February,2001 العدد:10370الطبعةالاولـي الأحد 24 ,ذو القعدة 1421

محليــات

برعاية الأميرة منيرة بنت محمد
جمعية الصالحية تحتفل بتقديم كتاب الأميرة نورة بنت عبدالرحمن اليوم
* عنيزة محمد إبراهيم العبيد وشريفة العتيبي:
برعاية من صاحبة السمو الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي وبحضور عدد من صاحبات السمو الأميرات تقيم الجمعية الخيرية الصالحية بعنيزة حفلاً بمناسبة تقديم كتاب )الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الفيصل رحمها الله( من إعداد الدكتورة نورة الشملان الذي سيخصص ريعه لصالح مركز الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الفيصل لرعاية الأسر بعنيزة.
وذلك بمركز الأمير سلمان الاجتماعي بالرياض الفرع النسائي مساء اليوم الأحد الموافق 24/11/1421ه في تمام الساعة السابعة والنصف سيبدأ بالقرآن الكريم ثم كلمة الجمعية وقصيدة ترحيبية ومن ثم التعريف بالكتاب وعرض للمشروع وقصيدة نبطية وافتتاح المعرض المقام بهذه المناسبة إضافة إلى العديد من الفقرات الأخرى.
وبهذه المناسبة تحدث للجزيرة المهندس عبدالعزيز الصالح الرميح أمين عام الجمعية الخيرية الصالحية بعنيزة معرباً عن عظيم شكره وتقديره لمن كانت تقف وراء نجاح أي مشروع نسائي في الجمعية وهي سمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود حرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم فهي دائماً مع الجمعية ومع ما يخدم المرأة في جميع المجالات وبمختلف المساعدات المعنوية والمادية والتشجيع والوقوف والحضور شخصياً مما يزيد من حماس الأخوات في الفرع النسائي ولعل مشروع مركز الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الفيصل رحمها الله شاهد على ذلك.
وبعد ذلك تحدث الرميح عن جانب الفرع النسائي بالجمعية والمشروع والكتاب الذي تبرعت بريعه الدكتورة نورة الشملان لصالح الجمعية. موضحاً أن مشروع الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الفيصل رحمها الله إضافة جديدة للنشاط النسائي الذي تضطلع به الجمعية في خدمة هذه الفئة ضمن أهدافها.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved