أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 18th February,2001 العدد:10370الطبعةالاولـي الأحد 24 ,ذو القعدة 1421

محليــات

وصل إلى مطار الطائف أمس
الأمير عبدالمجيد يتفقد المشروعات السياحية والبلدية الجديدة
* الطائف عليان آل سعدان
وصل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة إلى مطار الحوية بالطائف يوم أمس وكان في استقبال سموه بالمطار معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز المعمر وقائد منطقة الطائف العسكرية اللواء ركن عبدالله الشدوخي وقائد قاعدة الملك فهد الجوية اللواء عبدالرحمن الفضلي ومدير شرطة الطائف اللواء عبدالمحسن صالح السميري ورئيس بلدية الطائف المهندس محمد عبدالرحمن المخرج ومدير مطار الطائف ورؤساء الإدارات والمصالح الحكومية ووجهاء وأعيان محافظة الطائف وعدد من المواطنين.
وبعد استراحة قصيرة بالمطار تشرف خلالها الجميع بالسلام على سموه وتهنئته بسلامة الوصول، توجه سموه إلى مقر بلدية محافظة الطائف وافتتاح المعرض الخاص الذي أعدته البلدية عن المخطط العمراني الشامل للطائف الذي كان سموه قد أمر بتنفيذه خلال زيارة سابقة لمقر البلدية بالطائف، ثم استمع سموه إلى شرح تفصيلي من قبل رئيس البلدية عن محتويات المعرض، كما رأس سموه اجتماعاً موسعاً حضره معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز المعمر ووكلاء وزارة الشؤون البلدية والقروية ورئيس بلدية الطائف باللجنة العليا للتخطيط العمراني الحديث بالطائف والذي سينقل محافظة الطائف إلى الأفضل مما هي عليه حالياً كمدينة سياحية عالمية متميزة.
وقد عبر سموه عن ارتياحه لما شاهده من مخططات ودراسات وطموحات تحقق للطائف كثيراً من التطور والتقدم مما يجعلها مدينة عصرية حديثة ومتطورة تتوفر بها كل الخدمات ومقومات السياحة لخدمة أبنائها والقائمين لها لقضاء الإجازة.
وأشاد سموه بالجهود التي يبذلها المسؤولون بالطائف وعلى رأسهم محافظ الطائف والمسؤولون بالبلدية من أجل نهضة محافظة الطائف وتطورها بما يحقق طموحاتنا جميعاً لخدمة المواطنين بالمحافظة.
كما تفقد سموه عدداً من المشروعات الأخرى بالطائف التي يجري العمل فيها على قدم وساق استعداداً لافتتاحها تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني.
كما استقبل سموه أمس بفندق الهدا شيراتون رؤساء الإدارات الحكومية ووجهاء وأعيان الطائف والمواطنين الذين تشرفوا بالسلام على سموه وتناول طعام الغداء على مائدة سموه.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved