أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 18th February,2001 العدد:10370الطبعةالاولـي الأحد 24 ,ذو القعدة 1421

محليــات

استقبل د. القرشي
الأمير مقرن وقّع عقود مياه بـ 56 مليون ريال
* المدينة المنورة مروان عمر قصاص:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة صباح أمس السبت بمكتب سموه بالامارة وكيل وزارة المعارف للتعليم الدكتور خضر بن عليان القرشي الذي قدم لسموه تعريفا حول الجهود التي تقوم بها وزارة المعارف في مجال برامج التطوير التربوي، كما أوضح لسموه الجهود التي تقوم بها الوزارة لعقد اللقاء التاسع لمديري التعلم الذي تستضيفه ادارة التعليم بمنطقة المدينة المنورة.
كما شاهد سموه عرضا بالحاسوب لبرنامج "معارف" والإجراءات التي يوفرها كقاعدة معلومات تخصصية تخدم كافة قطاعات الوزارة، وقد شكر سمو الأمير مقرن الدكتور القرشي على تلك الجهود وتمنى لكافة العاملين في الميدان التربوي التقدم المزدهر في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين قائد مسيرة التعليم في بلادنا. من جهة أخرى وقع صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس ادارة المصلحة أمس ثلاثة عقود للمياه والصرف الصحي بتكلفة اجمالية تزيد عن )56( مليون ريال وذلك مع بعض الشركات الوطنية.
وأفاد مدير عام المصلحة المهندس نبيل بن أحمد إزمرلي بأن أحد هذه العقود لتنفيذ خطوط الصرف الصحي الرئيسية والفرعية بمنطقة الهجرة بطول يصل الى )29( كلم وبأقطار تتراوح بين 200ملم، 1400 ملم أما العقد الثاني فهو لاستكمال تنفيذ خط الصرف الصحي الرئيسي بطريق الملك فهد وطريق عثمان بن عفان وبعض الخطوط الفرعية بالمنطقة وذلك بأقطار تتراوح بين 200 ملم، 2000 ملم وبطول يزيد عن )16( كلم.
والعقد الثالث لتنفيذ خطوط المياه الرئيسية لنقاط توزيع مياه التحلية بطول يصل الى )57( كلم وبأقطار تتراوح بين 100 ملم، 500 ملم.
مشيرا الى ان توقيع هذه العقود يعتبر جزءا من المشاريع الجديدة التي تم اعتمادها بميزانية المصلحة للعام المالي 1421/1422ه والتي تم توقيعها في الأسابيع الماضية بتكلفة )242( مليون ريال.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved