أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 18th February,2001 العدد:10370الطبعةالاولـي الأحد 24 ,ذو القعدة 1421

منوعـات

الفريق أول ركن متعب بن عبدالله يفتتح برنامج التطعيم الوقائي الشامل ضد الأمراض الوبائية لمنسوبي الحرس الوطني
* افتتح صاحب السمو الملكي الفريق أول ركن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشئون العسكرية برنامج التطعيم الوقائي الشامل ضد الأمراض الوقائية لمنسوبي الحرس الوطني العسكريين، صباح يوم السبت 23/11/1421ه في رئاسة الحرس الوطني.
وقد كان في استقبال سموه معالي المدير العام التنفيذي للشئون الصحية الدكتور فهد العبدالجبار ونائب المدير العام التنفيذي للشئون الصحية الدكتور عبدالله الربيعة وعدد من كبار ضباط الحرس الوطني.
وقد افتتح صاحب السمو الملكي الفريق أول ركن متعب بن عبدالله نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشئون العسكرية الحملة بتلقي اللقاح الذي خصص للوقاية من العديد من الامراض الوبائية ومنها الالتهاب الكبدي الوبائي "ب" والجدري المائي "العنقز" والثلاثي الفيروسي والتيتانوس.
كما تلقى اللقاح عدد من ضباط الحرس الوطني وقد أكد صاحب السمو الملكي الفريق أول ركن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس الحرس الوطني المساعد للشئون العسكرية في كلمة له بهذه المناسبة على أهمية الوقاية من خلال هذه الحملة التي تنظمها الشئون الصحية للحرس الوطني وتقدم سموه بالشكر لمعالي الدكتور فهد العبدالجبار ونائبه الدكتور عبدالله الربيعة وقال لقد شهدنا اليوم إقبالا جيداً جداً وان شاء الله تستمر فعاليات هذه الحملة في جميع وحدات الحرس الوطني وذكر سموه بان هذا التطعيم سنوي وليس بسبب مرض من الأمراض.
وعن رعاية صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني الأمير عبدالله بن عبدالعزيز لافتتاح مدينة الملك عبدالعزيز الطبية ذكر سموه بان هذا الانجاز يعتبر اضافة جديدة للخدمات الطبية للمواطن السعودي.
واضاف سموه ان سمو ولي العهد حريص على نمو الشئون الصحية في الحرس الوطني والخدمات الطبية في المملكة العربية السعودية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved