أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 18th February,2001 العدد:10370الطبعةالاولـي الأحد 24 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

الفيصلي يعقب على مكتب المجمعة:
التنظيم سيئ وصاحب الرد كان مشغولاً مع الزير سالم..!
تعليقاً على رد مكتب رعاية الشباب بالمجمعة على الزميل فهد الفهد بعث نادي الفيصلي بحرمة بتعقيب على الرد يوضح خلاله وجهة نظر النادي الممثل للمحافظة في البطولة، ولأن «الجزيرة» للجميع فاننا ننشر الرد التالي:
سعادة مدير التحرير للشؤون الرياضية بجريدة الجزيرة الغراء الاستاذ محمد العبدي سلمه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد،،
بادئ ذي بدء أود ان اشكر جريدة الجزيرة ممثلة في القسم الرياضي على تغطيتها الجيدة لمباريات بطولة منطقة الرياض التي أقيمت مؤخرا على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز بمحافظة المجمعة وذلك من خلال مدير مكتب الجريدة في المحافظة الاستاذ فهد الفهد وزميله الاستاذ صالح الدهش حيث اعطت هذه التغطية البطولة حيوية ومتابعة بعد ان أخفقت من حيث «التنظيم»، اذ ان المكتب الفرعي لرعاية الشباب بالمحافظة لم يعر هذه البطولة اي اهتمام!! خاصة من حيث التنظيم الذي كان سيئا للغاية فقد تابعت تعقيب المكتب الذي جاء على مرحلتين على ما ذكره الاستاذ فهد الفهد عن سوء التنظيم في البطولة حيث نفى المكتب ذلك بل وتابعها بنجاح التنظيم المزعوم وقد استغربت ذلك كثيرا كغيري من متابعي مباريات البطولة مما جاء في تعقيب المكتب واشادته بحسن التنظيم! ولا أعلم ما هو التنظيم الذي يباهي بنجاحه المكتب حيث لم نر وأنا من أحد المتابعين لجميع مباريات البطولة اي جهد للمكتب بل ان هناك تجاهلاً تاماً!!
من المكتب لهذه البطولة لا لشيء ولكن لأن الفيصلي ممثل أندية المحافظة في تلك البطولة وقف وقفة قوية من حيث عدم وضع تذاكر لمباريات البطولة وهي رغبة المكتب الذي كان يسعى اليها لولا ان وقفة الفيصلي التي أيدها الاستاذ سعود بن عبد العزيز العنقري مدير المكتب الرئيسي لمنطقة الرياض ومع الأسف الشديد فقد كان المكتب يكيل بمكيالين لموقف الفيصلي هذا وتجاهل البطولة وغضب غضباً شديداً لم يسبق له مثيل من المكتب على الاستاذ الفهد عندما قال الحقيقة وكشف حال المكتب في هذه البطولة ولا أعلم ماذا يريد المكتب منه؟!
هل يريد ان يطأطئ رأسه ويسكت عن مثل هذه الأشياء التي لاحظها الجميع وخاصة ضيوف البطولة ونحن نؤيد بل نؤكد ما ذكره الفهد بل أعتقد انه لم يذكرها كاملة ولماذا أخفى بعضها؟ فما ذكره يعتبر قليلاً من كثير وإنني عاتب على الفهد لماذا أخفى أشياء كثيرة عن سوء التنظيم في هذه البطولة وما قبلها خصوصا ما حدث عند تسجيل لاعب الفيصلي وليد الشريم والموقف السلبي لمدير المكتب من ذلك. وبالنسبة للبطولة فاني أوجه سؤالي لمدير المكتب: ماذا عمل المكتب في هذه البطولة حتى يتغنى بنجاحها فما دام المكتب لم يقم كعادته في مباريات دوري المنطقة بوضع كراسي في المنصة الرئيسية للضيوف الذين جاءوا من خارج المنطقة وكذلك عدم فتحه لأبواب المنصة الا بعد بداية المباراة وخاصة في مباريات الفيصلي .. ؟؟؟
فقد حدث هذا معي في مباراتي السد والقيصومة حيث لم يفتح باب المنصة الا بعد محاولات بذلتها أنا وبعض اداريي الأندية مع مسؤولي الأمن لعدم وجود أحد من المسؤولين في المكتب هذا بالاضافة الى جلوس بعض الضيوف على «جدار المنصة»؟ «وقد تسلق البعض»؟ من المدرجات للمنصة والعكس وذلك في غياب المسؤول من المكتب، ناهيك عن عدم وضع كراسي في دكة الاحتياط الا مع بدء المباريات وبعد محاولة من اداري الفريق وكذا عدم معرفة مسؤول الساعة عن الفريقين المتباريين وخير دليل مباراة الفيصلي والتوباد التي مضى منها حوالي خمس عشرة دقيقة ومسجل في ساعة الملعب القيصومة والفيصلي؟
وأيضا عدم قص أرضية الملعب التي اشتكى منها جميع الفرق المشاركة وعدم حضور سيارة الإسعاف في بعض المباريات الا قريباً من نهايتها ولا ننسى التنظيم في ختام البطولة الذي كان أشبه بختام دوري الحواري وهذا رأي أغلب الأندية الذين قال لي بعضهم هذا الكلام حيث تم تسليم الكؤوس والميداليات للفرق الثلاثة الأولى في مضمار الملعب؟
وأتعجب مما جاء في رد المكتب على الفهد حول هذه النقطة عندما استشهد بختام مباريات البطولة الأوروبية وكأس آسيا فبغض النظر انه يوضع لهذه البطولات منصة متنقلة داخل الملعب الا انني أتساءل لماذا لم يقم المكتب بتوزيع الكؤوس والميداليات في بطولاته في الدوري في هذا العام والأعوام السابقة لجميع الدرجات الثلاث في المضمار على غرار البطولات الاوروبية والآسيوية...؟؟ على حد زعمه حيث يتم التسليم في المنصة الرئيسية على الرغم من انه لا يوجد أحد من كبار الشخصيات؟ لتسليمها كما ان البطولة لم يحضرها أحد من المكتب سوى في اليوم الأخير وهذا مما جعلهم لا يلاحظون ما يحدث في المدينة من تقصير خاصة مسؤول العلاقات العامة «الجبر» الذي كان الله في عونه فهو مشغول بالتمثيل في مسرحية الزير سالم في دور «همام» ولا نعلم كيف لاحظ عدم حضور الجماهير الذين كانوا كما يقول يعدون على الأصابع وهو لم يحضر أصلا الا في اليوم الأخير...؟؟؟
ولعلي هنا أوضحت الحقائق التي طالبني بها محبو وجماهير النادي الفيصلي الذين تهافت بعضهم على النادي والبعض الآخر قام بالاتصال بي لمطالبتي بحكم انني مسؤول العلاقات العامة بالنادي بايضاح الحقائق خصوصا بعد ان تعرض المكتب في رديه للنادي الفيصلي وجماهيره وحاول التقليل من شأنها ونزولا عند رغبة محبي النادي وجماهيره اوضحت ما لزم ايضاحه وإلا كان بودي ألا أرد رغم إساءة المكتب للفيصلي في ردوده لأني اعلم مسبقا ان المكتب سوف يرد بالنفي كما حدث مع الفهد لكني أناشد مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الرياض الاستاذ سعود بن عبد العزيز العنقري بتشكيل لجنة للتحقيق فيما حدث من المكتب من سوء تنظيم وخصوصا النقاط التي أشرت اليها آنفا حتى تتضح الحقائق بدلاً من الردود التي قد لا تنتهي بفائدة.
والله من وراء القصد
عبدالعزيز بن عبدالله البراهيم
مسؤول العلاقات العامة بالنادي الفيصلي بحرمة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved