أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 18th February,2001 العدد:10370الطبعةالاولـي الأحد 24 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

مساء اليوم في مباراة مؤجلة ومباراتين مقدمتين
الأهلي يبحث عن نصيبه من شباك سدوس والرياض في اختبار هام وصعب أمام الاتحاد
الهلال والشباب والاهلي كسبت النصر بالاحتجاجات !
الاتفاق يأمل بتسديد قسط من الديون النصراوية
* كتب خالد المشاري
تقام مساء اليوم الاحد ثلاث مباريات ضمن مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.. حيث سيلتقي الاتفاق والنصر في )الدمام( في اللقاء المؤجل من الاسبوع الثاني.. فيما تم قديم مباراتين من الجولة الثامنة عشرة ستجمعان الرياض والاتحاد في )الرياض( والاهلي وسدوس في جدة.
الاتفاق * النصر
لقاء الاتفاق والنصر الذي سيقام على ملعب الراكة بالخبر يعتبر هاماً للفريق النصراوي لكونه الفريق الطامح بالمنافسة.. أما الاتفاق فأصبحت حظوظه ضئيلة بعدما تلقى ست هزائم فهو يحتل المركز السادس برصيد )21( نقطة ولكنه في الوقت نفسه يتطلع الى تحسن مستوياته ومركزه وايجاد فريق قوي يكون قادراً على المنافسة في البطولات القادمة.
بالنسبة لفريق النصر فهو في المركز الثالث برصيد )29( نقطة ولا يفصله عن الوصيف سوى نقطة واحدة وللفريق النصراوي طموح كبير في الوصول الى الصدارة وليس الوصافة منتظراً تعثر الأهلي والاتحاد.. والفريق الذي يشهد تكاملاً صريحاً في صفوفه سيكون مرشحاً للسيطرة على مباراة اليوم والخروج بالفوز ونقاط المباراة الثلاث لأنه هو الأميز والأقوى وصاحب المواقف الايجابية خلال اللقاءات التي تجمعه بالاتفاق.
الرياض * الاتحاد
سيتقابل الفريقان على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ويعتبر هذا اللقاء أهم لقاءات اليوم لكونه يجمع الاتحاد )الوصيف( والرياض صاحب المركز الرابع الذي لايفصله عن الاتحاد سوى )3( نقاط حيث ان رصيده )27( نقطة ويسعى اليوم الى مواصلة سيره نحو الاستمرار بالمنافسة وبلوغ مربع الذهب وه وحقيقة مؤهل لذلك في ظل ما يقدمه من مستويات رائعة ونتائج مميزة.. وبكل تأكيد فان لاعب الرياض يدركون جيداً أهمية هذا اللقاء وبذل المستحيل من أجل عدم التفريط بالفوز ومن هنا فإنهم سيؤدون المباراة بحذر شديد والميل كثيراً للأسلوب الدفاعي للحد من خطورة الاتحاد والاعتماد على الهجمات المرتدة التي يجيد الفريق تطبيقها.. وإذا نجح الرياض في الفوز فسيكون أمله كبيراً جداً في التأهل للمربع الذهبي.
فريق الاتحاد سيدخل هذا اللقاء وهو يحتل المركز الثاني برصيد )30( نقطة ولقاء اليوم بالنسبة للفريق الاتحادي في غاية الأهمية فالفوز سيجعله مواصلاً مطاردته للأهلي ومحافظاً على مركز الوصافة.. أما الخسارة فسيكون تأثيرها كبيرا على العميد ولذلك سيقدم لاعبو الاتحاد كل ما لديهم خلال مواجهة اليوم واللعب بطريقة هجومية مكثفة في محاولة لبعثرة أوراق الرياض واجباره على التخلي عن الأسلوب الدفاعي.
الأهلي * سدوس
بمعنويات لاعبيه العالية وبتألقه المتواصل يستضيف الأهلي على استاد الأمير عبدالله الفيصل مساء اليوم فريق سدوس وهو لقاء يتوقع أن يكون من طرف واحد وهو الأهلي صاحب العروض القوية والانتصارات المتتالية والفريق المتصدر للدوري.. وبما أن الاهلي لديه عدد كبير من النجوم فإنها ستكون مهيئة لقيادة فريقها لفوز سهل وبلا أدنى مشقة. أما فريق سدوس صاحب المركز الأخير فإن مهمته ستكون شاقة للغاية، حيث إن مستواه متواضع والفوز هو المطلب الوحيد الذي يمنحه بصيصاً من الأمل في البقاء.. وستكون الطريقة الدفاعية المضاعفة هي الأنسب لسدوس لمواجهة الضغط الأهلاوي لعله يخرج بالتعادل على الأقل وهي نتيجة مقبولة من أمام فريق قوي كالأهلي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved