أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 18th February,2001 العدد:10370الطبعةالاولـي الأحد 24 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

سوزيتش بعد الفوز الثالث على التوالي:
واجهنا صعوبات أمام النجمة وحسين علي يستحق التهنئة
* كتب عبدالعزيز العبيد:
قال الفرنسي صفوت سوزيتش مدرب الفريق الهلالي عقب مباراة النجمة بأن الهلال واجه عدة صعوبات واضاع ثلاث فرص محققة في الشوط الأول وأوضح انه قال للاعبين بين الشوطين: يجب عليكم الا تفكروا بالدفاع فأنتم ستسجلون وقد كنت متأكدا من ذلك وأعطيت تعليماتي ايضا للمدافعين لخطورة الهجمات المرتدة للاعبي فريق النجمة ولاعبو فريقي نفذوا ماطلب منهم بل وأكثر حيث سجلنا في شوط المباراة الثاني ثلاثة اهداف واضعنا اثنين والمهم ان حسين العلي الذي اضاع عدة فرص في الشوط الأول سجل هدفين وانا أحييه على ذلك.
واضاف صفوت قائلا: اللاعبون الذين يلعبون معي حاليا يؤدون جيدا واملك فريقا جاهزا تماما ونحن نلعب كل يومين مباراة وليس من السهل على اللاعبين ان يفعلوا ذلك.
وعن رأيه بالبرازيلي )توليو( بعد مشاهدته له من خلال التمارين قال: سألت عنه في البرازيل وأجابوني بأنه لاعب جيد ويلعب في فريق معروف )قواياس( وفي الدوري الممتاز وهذا امر مهم ويتميز اللاعبون البرازيليون بأنهم جديون في عملهم وبالنسبة لي اقول بأنه لا يوجد لدي لاعبون ثابتون في الفريق فالذي يعطيني في الملعب سأشركه ومن لا يقدم لي عطاء متميزا فلن اشركه.
وحول المستوى اللياقي للاعبي الفريق والذي كان متدنيا قبل مجيئه قال ليس من السهل ان ترفع من المعدل اللياقي في ظل خوضك لمباراة كل ثلاثة ايام وهو امر ليس بالسهل وعموما معدل اللياقة الحالي جيد.
وامتدح سوزيتش أداء لاعبي الهلال من خلال الحصص التدريبية حيث قال انهم ينفذون ما يطلب منهم بكل جدية واخلاص وأعود للحديث عن اللياقة واقول بأننا سنرفعها وستكون افضل ان شاء الله.
وحول عودة اللاعبين الدوليين ومنحهم اجازة خاصة اجاب: بعد المباراة القادمة سأقرر ذلك فنحن يلزمنا الفوز يوم الاثنين )غدا( واذا فزنا وأرى بأننا سنفوز ربما اشرك لاعبين اثنين من الدوليين مع لاعبي الفريق الحاليين.
وحول تنفيذ اللاعبين للتكتيكات التي يطلبها منهم قال سبق وقلت بأنني تفاجأت بأن اللاعبين يملكون مهارات وفنيات عالية جدا وهم ينفذون كل طلباتي وسنحاول بالمزيد من العمل حتى نصل لمستوى ونتائج افضل وحول اللاعب الاجنبي الثالث وهل توصل الى اسماء معينة ذكر بأنه لم يجد لاعبين جيدين ولا استطيع أن أقرر حتى يعود اللاعبون الدوليون وقد لا نحتاج للاعب ثالث لاني لا أعرف ما هو المطلوب للفريق هل هو لاعب في الهجوم او الوسط او غير ذلك.
وفي سؤاله بأن الفترة المتبقية على نهاية الفترة المسموح بها سبعة أيام فقط رد: هذا لا يهم كثيرا فحتى بدون لاعب اجنبي فلدينا لاعبين )كفاية( وجيدون وأفضل من الاجانب ايضا.
وحول تغييره لاسلوبه في حال عودة اللاعبين الدوليين قال لن اغير شيئا حتى يكون جميع اللاعبين موجودين واراهم وبعد ذلك لن اشرك احدا الا الأفضل.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved