أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 18th February,2001 العدد:10370الطبعةالاولـي الأحد 24 ,ذو القعدة 1421

وطن ومواطن

إلى معالي أمين مدينة الرياض
متى يصل نصيب حي أم الحمام الغربي من السفلتة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معالي الامين نقدر لمعاليكم جهودكم المباركة وخطواتكم الحثيثة وسعيكم الدؤوب الى ظهور مدينة الرياض بالمظهر الذي يليق بها كعاصمة لدولة كبرى مثل المملكة فقد اصبحت الشوارع الرئيسة فسيحة والميادين واسعة والمدينة نظيفة وهذا ما كان ليتم لولا توفيق الله ثم جهود صاحب السمو الملكي امير منطقة الرياض وسمو نائبه ومتابعة معاليكم.
ولكن يا معالي الامين هناك بعض الاحياء تحتاج الى ان يصلها نصيبها من السفلتة فلا يخفى على علمكم ان الطبقة الاسفلتية تتأثر بالعوامل المؤثرة من امطار وحفريات للخدمات وغيرها. وحي ام الحمام الغربي اصبحت شوارعه سيئة بدرجة كبيرة وأضحى من يملك سيارة جديدة يحرص ان لا يمشي فيها داخل الحي
وهذا واقع ملموس وبالامكان ان يقوم معاليكم بزيارة للحي ويرى وضع الشوارع الداخلية انه سيىء خصوصاً القسم الواقع شمال شارع الاربعين ولثقتنا بأن معاليكم حريص على تلمس احتياجات الاحياء ومتابعة متطلباتها رأينا عرض مطلبنا هذا على معاليكم آملين توجيه من يلزم بادارة الطرق بالامانة بسفلتة شوارع الحي المتهالكة التي مر على سفلتتها سنوات عديدة لم تُزل خلالها القشرة الاسفلتية وبانتظار تلبية طلبنا الموضح بعاليه.
حفظ الله للرياض ابنها البار الامير/ سلمان بن عبدالعزيز وعضده الايمن الامير/ سطام بن عبدالعزيز وسدد خُطا معاليكم واعانكم على المسئولية الملقاة على عاتقكم والسلام عليكم.
عبدالله السناني
الرياض

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved