أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 18th February,2001 العدد:10370الطبعةالاولـي الأحد 24 ,ذو القعدة 1421

وطني

نيابة عن سمو أمير منطقة نجران:
وكيل إمارة نجران افتتح معرض الحاسب الآلي
* نجران علي الأحمد الظيريان:
نيابة عن صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن سعود بن عبد العزيز امير منطقة نجران.. افتتح وكيل امارة المنطقة الاستاذ محمد بن فهد بن سويلم مساء امس الاول وبحضور مدير عام التعليم بالمنطقة وعدد من المسؤولين بنجران المعرض الأول للحاسب الالي والكنولوجيا.. الذي تنظمه ولاول مرة الادارة العامة للتعليم بمنطقة نجران خلال الفترة من 18 28/11/1421ه في بيت الطالب بحي الملك فهد.
حيث تجول ابن سويلم في أرجاء المعرض واستمع الى شرح موسع على ما يحتويه من معروضات لأجهزة الحاسب الآلي.
وفي ختام الجولة قدمت الجهات المشاركة في هذا المعرض دروعاً تذكارية لوكيل الامارة ولمدير عام التعليم في المنطقة. كما قام ابن سويلم بتسجيل كلمة في سجل الزيارات ابدى فيها سعادته بافتتاح المعرض الاول للحاسب الآلي بالمنطقة وعلى ما يحتويه من اجهزة متطورة وحديثة.
وقال وكيل امارة منطقة نجران الاستاذ محمد بن فهد بن سويلم في نهاية جولته للصحافيين.. بلاشك ان الحاسب الآلي يعتبر وسيلة فعالة لزيادة الانتاجية الفردية وتسهيل كثير من الامور في حياة الانسان وخاصة المهام التي تتطلب التكرار والسرعة او الدقة ولاجراء العمليات الحسابية والرقمية. ولتحقيق الاستفادة المثلى في الحاسب الآلي يجب ادراك الحقائق العملية والمعارف عن الحاسب الآلي بل لابد من اكتساب المهارات العملية والحركية في استخدام الحاسب الآلي وتشغيله.
واضاف ان العمل على الحاسب الآلي اصبح من الضروريات في حياتنا وذلك للاستفادة من هذه التقنية والمعلومات وتطبيقاتها المختلفة.. مؤكداً ان اقامة هذا المعرض في المنطقة تعتبر نقلة نوعية في الاهتمام بهذا الجانب الذي نتمنى ان يقدم اطارا جديداً لعدد كبير من ابناء نجران حتى تتحقق الاهداف المرجوة منه.
من جهة اخرى قام وكيل امارة منطقة نجران الاستاذ محمد بن فهد بن سويلم يرافقه مدير عام التعليم وعدد من المسؤولين بزيارة لمعرض الملك عبد العزيز للانشطة الطلابية والمقام في بيت الطالب.. حيث طلع الجميع على ما يحتويه المعرض من مشاركات لمدارس المنطقة تضمنت رسومات واختراعات للطلاب كانت محل اهتمام الزوار.
وقد ابدى ابن سويلم ارتياحه التام لما شاهده في هذا المعرض مشيراً الى انه يعتبر مفخرة لتعليم نجران ولهؤلاء الطلبة الذين هم عماد الوطن..
وعدته فبالتعليم تتحقق الطموحات والامنيات.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved