أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 20th February,2001 العدد:10372الطبعةالاولـي الثلاثاء 26 ,ذو القعدة 1421

الاولــى

بتوجيهات من سمو النائب الثاني
بدء توزيع المساعدات لمواطني الخرخير
* * الخرخير واس:
بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بدأ أمس توزيع المساعدات المقدمة من سمو النائب الثاني للمواطنين في محافظة الخرخير والمراكز التابعة لها الذين تضرروا من جراء الجفاف الذي حل بهم طيلة السنوات الماضية بسبب قلة الأمطار ويتابع عملية توزيع المساعدات صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران.
وتشتمل المساعدات التي خصصت لأبناء البادية في محافظة الخرخير على كميات كبيرة من المواد الغذائية المختلفة كما تشتمل على أعلاف للماشية.
وأعرب صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في تصريح لوكالة الأنباء السعودية عن شكره وتقديره لسمو النائب الثاني على ما قدمه من مساعدات كبيرة للمواطنين في محافظة الخرخير والمراكز التابعة لها.
وقال سموه:«ان هذه اللفتة الانسانية من سموه ليست بمستغربة فهي تعد امتداداً لمواقفه الانسانية المتواصلة».
وسأل سمو أمير منطقة نجران الله تعالى أن يجزي سمو النائب الثاني خير الجزاء ويجزل له الأجر والثواب انه سميع مجيب.
وأشار سموه الى أن محافظة الخرخير ستشهد بإذن الله تطوراً شاملاً في كافة المجالات بفضل الدعم المتواصل من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
تجدر الاشارة الى أن اللجنة المشكلة لتوزيع المساعدات المقدمة من سمو النائب الثاني للمواطنين في محافظة الخرخير والمراكز التابعة التي يتابع مهامها سمو أمير منطقة نجران تواصل عملها لتوزيع المساعدات على المحتاجين لها فقط.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved