أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 20th February,2001 العدد:10372الطبعةالاولـي الثلاثاء 26 ,ذو القعدة 1421

ملحق البدائع

وسط فرحة الأهالي ومواصلة لزيارات العطاء
أمير القصيم وسمو نائبه في زيارة تفقدية لمحافظة البدائع اليوم
السديس: هذه الزيارة تضاف لسجل سموه في متابعة إنجاز مشاريع المنطقة
الشبرمي : تشريف حفل التكريم تاج يعتز به أهالي البدائع
* يقوم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد عصر هذا اليوم بزيارة تفقدية لمحافظة البدائع. وقد تحدث ل«الجزيرة» بهذه المناسبة محافظ محافظة البدائع الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالكريم السديس قائلاً: تأتي هذه الزيارة ضمن اهتمامات سمو أمير المنطقة ومتابعته لجميع مشاريع المنطقة التي تخدم المواطن حيث سيقوم سموه هذا اليوم بافتتاح طريق البدائع المطار كما سيقوم سموه بافتتاح مركز الإشراف التربوي الذي تم اعتماده هذا العام من قبل وزارة المعارف . بعد ذلك يتوجه سموه ومرافقوه إلى مركز الرعاية الصحية الأولية لوضع حجر أساس هذا المشروع الحيوي والذي يقام على نفقة سليمان بن محمد العثيم يرحمه الله.
ثم يقوم سموه بافتتاح مبنى مركز الدفاع المدني الذي انتهى إنشاؤه حديثاً. بعد ذلك يقوم سموه بوضع حجر الأساس لمشروع مدرسة الوليد بن عبدالملك الابتدائية ومن ثم سيتفضل سموه وسمو نائبه بتشريف الحفل الذي يقيمه الأهالي تكريماً للمحافظ السابق الأستاذ إبراهيم بن راشد الشبرمي والاحتفاء بالمحافظ الحالي والذي يقام بصالة احتفالات مركز البدائع للاحتفالات بعد صلاة العشاء ومن ثم يتناول طعام العشاء الذي أعد بهذه المناسبة في نفس الموقع.
وتحدث الأستاذ إبراهيم الشبرمي محافظ البدائع السابق عن هذه المناسبة قائلاً:
يأتي تشريف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه بحضور احتفال الأهالي تتويجاً لسعادتي بالنهاية التي ختمت بها عملي بالدولة فما قمت به من عمل بهذه المحافظة وقبلها طيلة خدمتي التي زادت عن ثلاثين عاماً أعتبر ذلك من الواجب عليَّ لوطني وهذه النهاية السعيدة التي ختمت بتقدير وتكريم سيدي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندربن عبدالعزيز هي فخر وسعادة غامرة لي فمن جد وجد ومن زرع حصد وسمعة الإنسان في هذه الدنيا هي رأسماله الحقيقي وأعتبر نفسي تحت توجيه سموه الكريم في تنفيذ أي عمل يطلب مني وأعتبر ذلك واجباً عليَّ وفي هذا المقام أسجل فخري واعتزازي بأن ما قمت به وما تحقق من مشاريع بهذه المحافظة لم يكن بجهدي وإنما بتضافر الجهود والعمل الدؤوب من المرافق الحكومية بهذه المحافظة ومن هيئة تنمية وتطوير محافظة البدائع ومن المواطنين المخلصين وأصحاب المؤسسات الأهلية كل ذلك كان وراء نجاح ما تحقق لهذه المحافظة. فالتعاون أساس النجاح وهذا ما تعاملت به خلال فترة عملي وأدعو إلى الاستمرار عليه خدمة لهذه المحافظة وأهلها.
أسأل الله أن يوفق الجميع لكل خير وأشكر كل من ساهم في خدمة هذه المحافظة مادياً أو معنوياً وفق الله الجميع وأخذ بأيدينا إلى ما فيه الصلاح والإصلاح في ظل عقيدتنا الصافية إنه سميع مجيب.
كما أسأله تعالى أن يوفق زميلي الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالكريم السديس إلى النهوض بهذه المحافظة بما يحقق طموحات أهلنا لها وأن يعينه ويوفقه إلى تحقيق ما يوصي به ولاة أمرنا سدد الله خطاهم وأدام علينا نعمة الأمن والأمان ورغد العيش تحت قيادة مولانا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وأسأله تعالى أن يحقق آمال وطموحات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه حفظهما الله اللذين يبذلان كل جهد لتحقيق طموحات المنطقة بأسرها تحت توجيه صاحب السمو الملكي وزير الداخلية وسمو نائبه.
أكرر الشكر الجزيل لكل من ساهم في هذا الحفل وأدعو للجميع بالصلاح والفلاح إنه سميع مجيب وصلى الله على نبينا محمد بن عبدالله وصحبه أجمعين.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved