أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 20th February,2001 العدد:10372الطبعةالاولـي الثلاثاء 26 ,ذو القعدة 1421

ملحق البدائع

البدائع ... على موعد مع التطور .. والازدهار
محافظة البدائع الوادعة بين كثبان الرمال وبساتين النخيل تستقبل اليوم ابنها البار ومحافظها الجديد سعادة الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالكريم السديس الذي هو رجل إداري كفء ومتخصص عرف بإخلاصه ووطنيته وأتمنى له التوفيق في حمل الأمانة والمسؤولية وخدمة هذه المحافظة بما يحقق طموحات أبنائها حسب توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله قائد نهضة القصيم الحديثة الذي يواصل ليله بنهاره لكل ما فيه تطور وازدهار هذه المنطقة العزيزة بتوجيهات من حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله. يباشر المحافظ الجديد عمله اليوم والبدائع على موعد مع التطور والازدهار حيث أن هذه المحافظة الجميلة موعودة بمستقبل اقتصادي وزراعي باهر نظراً لموقعها الفريد في المنطقة وأراضيها الزراعية الخصبة ومياهها الوفيرة. البدائع تنهض فيها اليوم المجمعات التجارية السكنية الضخمة التي تناطح السحاب بأدوار متعددة مما يبشر بجو استثماري واقتصادي فريد في هذه المحافظة الواعدة. إن هذه المحافظة تعيش اليوم في تقدم وتطور زراعي كيف لا وأهلها حرفتهم الزراعة حيث وادي الرمة الخصيب.. وهي المشهورة بإنتاج التمور اللذيدة والأصناف الجيدة وبساتين النخيل حولها على امتداد البصر. لا شك أن المحافظ الجديد جاء وهو يعرف أكثر من غيره مدى ما تحتاجه البدائع من ضروريات هي بأمس الحاجة إليها ولعلي هنا أذكر بعضها فمنها مشروع لزيادة حصة البدائع من مياه الشرب، مشروع للصرف الصحي، رفع فئة البلدية حتى تواكب التطور والتوسع في النطاق العمراني للبدائع، فرع للغرفة التجارية يقوم بتشجيع الحركة الاستثمارية في المحافظة، فرع للبنك الزراعي يقوم بتشجيع الحركة الزراعية في هذه المحافظة، كلية تربية للبنات، إدارة للأحوال المدنية.
وحكومتنا الرشيدة أيدها الله والمسؤولون لا يألون جهداً في سبيل راحة المواطنين والمحافظ هو حلقة الوصل مع هؤلاء المسؤولين وهو المنسق الرئيسي لجهود الحكومة الرشيدة. إن البدائع اليوم تستقبل محافظها المؤهل ذو الخبرة الإدارية ليقود مسيرة البدائع نحو التطور والازدهار.. وهو خير خلف لخير سلف الأستاذ/ إبراهيم بن راشد الشبرمي الذي ترجل عن الجواد ليركبه المحافظ الخلف وليقود المسيرة ويكمل المشوار ويحمل الأمانة... ومؤازرة المواطن للمحافظ ومعاضدته له شيء أساسي وعنصر هام في مسيرة التنمية. وفي الختام أقول للمحافظ الجديد كما قال الشاعر: وفي النفس حاجات وفيك فطانة سكوتي بيان عندها وخطاب
ونتمنى له التوفيق والسداد لكل ما فيه الخير في الدنيا والآخرة وهو أهل لذلك إن شاء الله وأعانه الله على حمل الأمانة والمسؤولية والله الموفق.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved