أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 20th February,2001 العدد:10372الطبعةالاولـي الثلاثاء 26 ,ذو القعدة 1421

ملحق البدائع

يشتمل على عدد من العيادات التخصصية
الراجحي: مستشفى البدائع العام يخدم 35 ألف نسمة على مدار ال 24 ساعة
الفرحان: المراكز الصحية بالمحافظة تقدم خدمات مقدرة
تحدث بمناسبة زيارة الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير عبدالعزيز بن ماجد لافتتاح عدد من المشاريع وتكريم المحافظ السابق والاحتفاء بالمحافظ الجديد الأستاذ علي محمد الراجحي مدير مستشفى البدائع العام حيث قال ل )الملحق( يسرنا المشاركة بهذه المناسبة الغالية على أبناء محافظة البدائع وفرحتهم بمشاركة سموه الكريم افتتاح مشاريعهم الحيوية ولا شك أن سموه ونائبه يوليان المنطقة جل اهتمامهما لما فيه خير المنطقة وهذا ليس بمستغرب على سموه حيث نجد من القيادة الرشيدة المشاركة والتلاحم بين الراعي والرعية. كما أقدم الشكر العميق لمحافظ البدائع السابق الأستاذ/ إبراهيم بن راشد الشبرمي على ما بذله من جهد خلال عمله محافظاً لمحافظة البدائع والتعاون المثمر من أجل تقديم أفضل المستويات للمحافظة كما نرحب بالمحافظ الجديد الأستاذ/ عبدالرحمن عبدالكريم السديس ونتمنى له التوفيق في عمله وهو أهل لذلك.
كما تحدث الراجحي عما تقدمه المستشفى بالبدائع قائلاً: تقدم مستشفى البدائع سعة 30 سريراً خدمات للمراجعين على مدار الأربع والعشرين ساعة لخدمة محافظة البدائع والقرى التابعة لها والتي يبلغ عدد سكانها حوالي 35 ألف نسمة ويشتمل المستشفى على عدد من العيادات التخصصية وهي عيادة النساء والولادة باطنية جراحة عظام أذن وأنف وحنجرة عيون أطفال أسنان جلدية.
كما تحدث الأستاذ فرحان محمد الفرحان رئىس المكتب الإشرافي للمراكز الصحية بالبدائع حيث قال: يسرني في هذه المناسبة أن أرحب بسموه الكريم ونائبه في هذه الزيارة التي يتم فيها افتتاح بعض المشاريع في المحافظة وتكريم المحافظ السابق الأستاذ/ إبراهيم بن راشد الشبرمي الذي ساهم في تقديم خدمات جليلة لهذه المحافظة في ظل توجيهات سموه الكريم. كما نرحب بالمحافظ الجديد الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالكريم السديس الذي جاء ليكمل المسيرة ويساهم في رقي هذه المحافظة وتقديم أفضل الخدمات فهنيئاً له هذه الثقة الغالية ونتمنى له كل توفيق. كما تحدث عن دور المراكز الصحية وما تقدمه من رعاية أولية للمواطن حيث توجد في محافظة البدائع أربعة مراكز صحية هي الوسطى وأم تلعة والعليا والعبدلية وهي تقدم الخدمات الصحية الأولية للمواطنين في متابعة مباشرة من المدير العام المساعد للرعاية الصحية الأولية بالقصيم الدكتور ناصر الحداد الذي يولي جل اهتمامه لتقديم الخدمات للمواطنين عبر المراكز المنتشرة بالمنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved