أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 20th February,2001 العدد:10372الطبعةالاولـي الثلاثاء 26 ,ذو القعدة 1421

ملحق البدائع

صاحب مؤسسات الغراء للساعات
الاتصالات والساعات أصبحت من ضروريات الحياة
تحدث ل «الملحق»: الأستاذ مقبل فهد الغراء بهذه المناسبة فقال:
تأتي زيارة سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه للبدائع امتداداً للحرص الدائم من حكومتنا الرشيدة على تواصل النماء والتطور في مدن ومحافظات المملكة واليوم تفتتح مشاريع تنموية جديدة في البدائع بحضور أميرنا المحبوب وتعتبر تواصلاً لما تم إنجازه من أعمال رائعة خدمت المواطن بشكل كبير .
وأتقدم بشكري للمحافظ السابق الأستاذ إبراهيم بن راشد الشبرمي على خدمته للبدائع طيلة عمله محافظاً لها وأتمنى له حياة عملية موفقة.
كما أرحب بالمحافظ الجديد الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالكريم السديس ولاشك أنه أحد أبنائها البررة الذين يتوقون لخدمتها وأسأل الله أن يوفقه في ما حمله من أمانة وأدعو الله أن يسدد خطاه .. وتحدث سليمان فهد الغراء عن نشاطات مؤسسة الغراء للاتصالات والساعات فقال:
الساعة ضرورة من ضرورات الحياة لا غنى لنا عنها لأنها تشعرنا بالوقت وكذلك الاتصالات فهي وسيلة الانتقال إلى جميع أنحاء العالم دون عناء ومشقة ولقد حرصنا أن نجمع بين هذين النشاطين الضروريين )الساعات والاتصالات( وأن نكون في الصدارة دائماً.
كانت بداية المؤسسة إن شاء الله معرضاً للساعات في مجمع تحفيظ القرآن الكريم بالبدائع وذلك في 21/5/1415ه تحت اسم الغراء للساعات وقد وفرت فيه مجموعة من أشهر ماركات الساعات العالمية وتم تجهيز قسم الصيانة بأحدث المعدات وقطع الغيار للساعات.
وفي مطلع عام 1420ه توسع نشاط المعرض وشمل أجهزة الاتصالات من هواتف ثابتة ومتحركة وحُزْنَا على اعتمادات لتوزيع مجموعة كبيرة من أجهزة الاتصالات والساعات في المحافظة بعد ذلك وبحمد الله حدث التطوير وحولنا نشاط المعرض إلى مؤسسة تجارية تزاول تجارة الساعات والاتصالات وتم إنشاء فروع لها في محافظة الرس ووجه الغراء في ختام حديثه شكره لكافة العملاء في البدائع وما جاورها على ثقتهم بالمؤسسة.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved