أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 20th February,2001 العدد:10372الطبعةالاولـي الثلاثاء 26 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

تصل السبت القادم
بعثة المنتخب اليمني تعسكر بالرياض
تصل يوم السبت القادم إلى الرياض بعثة المنتخب اليمني لكرة القدم المكونة من 36 شخصاً برئاسة عضو الاتحاد ونائب رئيس لجنة المنتخبات اليمنية عبدالله الدهيلي لاقامة معسكر خلال الفترة من الخامس والعشرين من شهر فبراير الحالي وحتى العاشر من شهر مارس القادم.
ويأتي معسكر المنتخب اليمني بالرياض بمثابة مرحلة الإعداد قبل الأخيرة لتصفيات كأس العالم القادمة التي سيخوضها المنتخب اليمني ضمن المجموعة الآسيوية الثامنة التي تضم منتخبات اليمن، الإمارات، الهند، بروناي وتجري مبارياتها من 7 ابريل إلى 20 مايو القادمين بطريقة الذهاب والاياب.
وفي هذا السياق أكد المدير الإداري للمنتخب ورئيس البعثة عبدالله الدهبلي في حوار صحفي نشر في صنعاء أمس الأول ان الرئاسة العامة لرعاية الشباب أبدوا تعاوناً وتجاوباً كبيرين في تسهيل اقامة المعسكر الخارجي للمنتخب اليمني بالرياض.
وأكد ان هذا الموقف ليس بجديد على حكومة المملكة ويسجل ضمن مبادراتهم ومواقفهم المشرفة من قبل.. وقال ان ذلك محل تقدير واعتزاز كل اليمنيين بصورة عامة.
وأوضح ان عملية التواصل والتنسيق مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب ستتواصل للاتفاق والترتيب على مواعيد وأماكن المباريات التجريبية التي سيلعبها المنتخب اليمني هناك مع أبرز فرق المقدمة في دوري كأس خادم الحرمين الشريفين.
وأبدى الدهبلي تفاؤله الكبير بنجاح المعسكر الخارجي بالرياض وخروج المنتخب اليمني بالفائدة المرجوة من المعسكر للوصول إلى أفضل جاهزية ممكنة قبل خوضه غمار التصفيات الآسيوية للتأهيل إلى الدور الثاني للوصول لنهائيات مونديال 2002م بكوريا.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved