أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 20th February,2001 العدد:10372الطبعةالاولـي الثلاثاء 26 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

الهزاع: أنا باق في النصر.. وفؤاد بعيد عن مستواه!
يزيد: آرثر غير خطته فهزمنها الاتفاق
* الدمام سامي اليوسف:
اكد مدير الكرة لفريق النصر خالد الهزاع استمراريته في الجهاز الاداري للفريق دونما مشاكل او عقبات تواجهه مشيدا بالعمل مع سمو الامير عبدالرحمن بن سعود ونائبه سمو الامير ممدوح بن عبدالرحمن مشيرا الى ان العمل معهما يدعو للنجاح ونافيا في الوقت ذاته انباء ابتعاده او استقالته من منصبه بقوله -ما ذكر عار من الصحة وكلام في كلام-.
وعن فوز النصر على الاتفاق -2/0- قال الهزاع ان شاء الله نقدم في المباريات القادمة مستويات افضل مما قدمناه.. والاتفاق كان افضل في الشوط الاول وتفوقنا نحن في الشوط الثاني والنتيجة جاءت عادلة.
وعن مشاركة اللاعب فؤاد انور في آخر زمن المباراة.. قال: كما هو معروف ان فؤاد تعرض لاصابة سابقة وأثرت على مستواه بعض الشيء واللاعب يحتاج الى العودة لمستواه المشاركة بصورة تدريجية.. وفؤاد انور لاعب كبير ومع استمرارية مشاركاته في المباريات القادمة سيظهر مستوى فؤاد الذي نعرفه.
من جهة أخرى.. قال نجم الهجوم النصراوي اللاعب علي يزيد ل -الجزيرة- عن فوز فريقه: لقد لعبنا امام فريق يلعب كرة متطورة وسيطرنا على المباراة خصوصا في الشوط الثاني بعد ان لعبنا بأسلوب حذر بعض الشيء في الشوط الاول الذي حاول فيه المدرب ان يكشف اسلوب اللعب الاتفاقي حيث غير خطته تماما في الشوط الثاني والجميل في المباراة الجمهور النصراوي الكبير الذي حضرها وشجعنا بحرارة وكأننا في الرياض.. والحمد لله على التوفيق.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved