أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd February,2001 العدد:10374الطبعةالاولـي الخميس 28 ,ذو القعدة 1421

الاولــى

ولي العهد لدى افتتاحه مدينة الملك عبدالعزيز الطبية:
الصرح الطبي حلقة في سلسلة طويلة من إنجازات هذا الوطن
* * الرياض عوض القحطاني واس
رعى صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني امس حفل افتتاح مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني.
وقد استمع سموه الى شرح عن مراحل انجاز هذا المشروع، بعد ذلك قام سموه بزيارة لجناح المركز الوطني لانتاج الامصال واللقاحات الذي تستفيد منه مستشفيات الحرس الوطني في جميع احتياجاتها من الامصال واللقاحات لمعالجة السميات والحالات الاسعافية.
وقد ازاح سموه الستار عن اللوحة التذكارية قائلاً: بسم الله الرحمن الرحيم وعلى بركة الله، اللهم اجعل فيه الخير والبركة لابناء المملكة العربية السعودية واشقائهم المسلمين والعرب جميعاً والله الموفق.بعد ذلك تفقد سموه مركز طب وجراحة القلب وزراعة الكبد كما شاهد سموه قسم القسطرة وغرف العمليات واطلع على الغرف التي جُهزت بأحدث التجهيزات الطبية والمراقبة لحالات المرضى المنومين.
وقد سجل سموه كلمة في سجل الزيارات قال فيها الحمد لله القائل )واذا مرضت فهو يشفين(.والصلاة والسلام على من قال ) ما انزل الله من داء الا وانزل له دواء(.
ان الصحة من اجل نعم الله على البشر وهي اغلى ما يملكه الانسان.
والواهب المنان جل جلاله انعم على هذه البلاد واهلها بنعم لا تعد ولا تحصى من اعظمها نعمة «الامن في الاوطان والصحة في الابدان».
التفاصيل صفحة المحليات


أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved