أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd February,2001 العدد:10374الطبعةالاولـي الخميس 28 ,ذو القعدة 1421

محليــات

الأمير الوليد بن طلال يتبرع بمبلغ 500 ألف ريال لجمعية طيبة النسائية الخيرية
قدم القسم النسائي للمشاريع الخيرية والتنموية بشركة المملكة القابضة التي يرأس مجلس ادارتها صاحب السمو الملكي الأمير وليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود تبرعا بمبلغ 500 ألف ريال الى جمعية طيبة النسائية الخيرية في المدينة المنورة دعما من سموه لاستئجار دار لرعاية الأطفال ذوي الحالات الخاصة.
ويأتي هذا التبرع استجابة من الأمير الوليد بن طلال لحاجة الجمعية حيث يولي سموه اهتمامه بالجمعيات الخيرية بالمملكة وخارجها بتقديم الدعم والتمويل اللازمين لمشاريع هذه الجمعيات عبر مكتب القسم النسائي للمشاريع الخيرية والتنموية التابع لشركة المملكة القابضة. وسيتم من خلال هذا التبرع تمويل إيجار دار لرعاية الأطفال ذوي الحالات الخاصة وسميت هذه الدار بدار الطفولة السعيدة، والتابعة لجمعية طيبة الخيرية النسائية والتي ترأسها سمو الأميرة عبطاء الرشيد حرم أمير منطقة المدينة المنورة صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود.
وتتميز جمعية طيبة الخيرية النسائية بنشاطاتها المتنوعة والمقدمة للمستفيدين منها في المدينة المنورة، وتعتبر الدار السعيدة باكورة نشاطات الجمعية المتعلقة بالطفولة وخصوصا ذوي الاحتياجات الخاصة منهم. فقد تم اعداد الدار لاستقبال مئتين وخمسين طفلا موفرة لهم التعليم المناسبة لاحتياجاتهم لبناء جيل منتج يعتمد على نفسه في المستقبل. ويعد هذا التبرع من قبل سمو الأمير اهتماما شخصيا من سموه الكريم بالطفولة وما يمكن توفيره من خدمات للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، فقد سبق لسموه ان أمر بتمويل انشاء مكتبة ألعاب الطفل المعاق بمركز العون بجدة.
وكعادته لم يتردد سموه في تلبية احتياجات العديد من الجمعيات. حيث يعتبر تبرع الأمير الوليد لجمعية طيبة النسائية الخيرية هو امتداد لمساهمات سموه واهتمامه بالعمل الخيري.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved