أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd February,2001 العدد:10374الطبعةالاولـي الخميس 28 ,ذو القعدة 1421

الاخيــرة

شملت العديد من الأجهزة الحديثة قيمتها 700 .1مليون ريال.
الأمير مقرن يشيد بتبرع شركة السيف للتنمية بأجهزة متطورة لمستشفيات المدينة المنورة
* *الرياض الجزيرة:
ثمن صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة تبرع شركة السيف للتنمية بأجهزة طبية متطورة لمستشفيات المدينة المنورة للمساهمة في دعم الخدمات الصحية بالمنطقة. وقال سموه في خطاب وجهه إلى رئيس الشركة الأستاذ فيصل بن مساعد السيف إن هذا التبرع السخي هو محل تقديرنا وامتناننا وإن عائده سيساهم بإذن الله في رفع مستوى الخدمة الصحية في هذا البلد الطيب وإننا إذ نثمن لكم ذلك فإننا نبتهل إلى الله أن يجعل هذا العمل في ميزان حسناتكم وأن يجزل لكم المثوبة والعطاء.
وقال سموه إن هذه الأجهزة ستخصص لمستشفى المدينة للنساء والولادة والأطفال ومستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة.
وكان رئيس شركة السيف للتنمية قد عرض في خطاب بعث به لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز وخلال مقابلة شخصية لسموه بمكتبه هذا التبرع السخي قائلاً إنه نظراً إلى ما يوليه سموه من اهتمام ودعم للقطاع الطبي في المملكة بشكل عام وفي منطقة المدينة بشكل خاص وما وصلت إليه مستشفيات المنطقة من ريادة في هذا المجال فإن شركة السيف للتنمية تبدي رغبتها في المساهمة ولو بجزء بسيط من ما تقدمه مستشفيات المنطقة من خدمات جليلة.
يذكر أن الأجهزة التي تبرعت بها الشركة هي عبارة عن جهاز أشعة عام موديلGE silhouette من صناعة شركة جنرال إلكتريك وهو من أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا شركة جنرال إليكتريك العالمية في مجال الأشعة.
ويشمل الجهاز الضمان والصيانة المجانية للسنة الأولى والتي تشمل الاستجابة للأعطال الطارئة وتوفير قطع الغيار اللازمة، وكذلك القيام بأعمال الصيانة الدورية حسب توصيات الشركة الصانعة بواسطة فريق الصيانة المتواجد في المملكة والمتخصص من قبل شركة جنرال إليكتريك /السيف للخدمات الطبية.
وتتحمل الشركة جميع نفقات التوريد والتركيب والشحن والضمان ، بالإضافة إلى تدريب العاملين عليه وذلك حسب مواصفات الشركة الصانعة.
وكذلك جهاز قياس التدفق الخلوي موديل BD FACSCalibur Flow Cytometry من صناعة شركة بيكتون ديكنسون العالمية.
وهو من أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا شركة بيكتسون ديكنسون العالمية، وهو خاص بعمل فحوصات أورام الدم والكشف عن الإعتلالات الخلوية وفحص المناعة لدى الإنسان .
ويشمل الجهاز الضمان والصيانة المجانية للسنة الأولى والتي تشمل توفير قطع الغيار ، القيام بأعمال الصيانة اللازمة ، بالإضافة إلى مستهلكات الجهاز.
وتتحمل الشركة جميع نفقات التوريد والتركيب والشحن والضمان ، بالإضافة إلى تدريب العاملين عليه وذلك حسب مواصفات الشركة الصانعة.
هذا إلى جانب تقديم المحاليل الطبية اللازمة لتشغيل الجهاز مجاناً ، والتي تكفي للاستعمال لمدة سنة، وذلك حسب مصادر الشركة المُصنِّعة .
وشملت التبرعات أيضاً: جهاز تحليل الدم المخبري موديل Synchron LX 20 من صناعة شركة بيكمان العالمية وهو من أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا شركة بيكمان العالمية في مجال تحاليل الدم المخبرية، ويعتبر بمثابة مختبر مركزي.
ويشمل الجهاز الضمان والصيانة المجانية للسنة الأولى والتي تشمل توفير قطع الغيار، القيام بأعمال الصيانة اللازمة ، بالإضافة إلى مستهلكات الجهاز.وتتحمل الشركة جميع نفقات التوريد والتركيب والشحن والضمان ، بالإضافة إلى تدريب العاملين عليه وذلك حسب مواصفات الشركة الصانعة.
هذا مع تقديم المحاليل الطبية اللازمة لتشغيل الجهاز مجاناً ، والتي تكفي للاستعمال لمدة ستة أشهر وذلك حسب مصادر الشركة المُصنِّعة.
إضافة إلى جهاز تحليل الدم المخبري موديل C X 9 ALX من صناعة شركة بيكمان العالمية وهو من أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا شركة بيكمان العالمية في مجال تحاليل الدم المخبرية.
ويشمل الجهاز الضمان والصيانة المجانية للسنة الأولى والتي تشمل توفير قطع الغيار ، القيام بأعمال الصيانة اللازمة، بالإضافة إلي مستهلكات الجهاز.
مع تحمل الشركة جميع نفقات التوريد والتركيب والشحن والضمان ، بالإضافة إلى تدريب العاملين عليه وذلك حسب مواصفات الشركة الصانعة. وتقديم المحاليل الطبية اللازمة لتشغيل الجهاز مجاناً، والتي تكفي للاستعمال لمدة ستة أشهر.
يذكر أيضاً أن هذه الأجهزة أجهزة حديثة ومن صُنع أرقى الشركات العالمية التي تعمل في المجال الطبي ، وقد بلغت تكلفتها الإجمالية إضافة للخدمات المذكورة بعاليه مبلغ مليون وسبعمائة ألف ريال.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved