أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd February,2001 العدد:10374الطبعةالاولـي الخميس 28 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

اكد الحرص علي البقاء بالممتاز
الواصل يشكر الجماهير على وقفتها الإيجابية
* عنيزة فيصل الواصل:
واصل فريق كرة القدم بنادي النجمة تمارينه وسط متابعة ادارية استعداداً للمباراة القادمة أمام الشباب بعنيزة ويظهر من الروح العالية للاعبين ان الفريق عازم على الفوز وقد شهد المران عودة المدافع خالد البريت بعد شفائه من الإصابة وقد يكون أحد العناصر الأساسية التي ستشارك في هذا اللقاء نظراً لايقاف عبدالعزيز الهميلي ما دون ذلك فلن يكون هناك أي تغيير في قائمة الأساسيين.
من جهته تحدث الأستاذ صالح الواصل رئيس نادي النجمة عن هذه المباراة فقال: إننا سنواجه فريقاً كبيراً ببطولاته وبنجومه وأياً كانت نتائجه في هذا الموسم فيبقى الليث أحد أعرق الفرق في المملكة، من هنا فإن علينا ان نحسب لهذا الفريق ألف حساب وهذا لا يعني بحال التفريط في نقاط المباراة إذ اننا عازمون على كسب اللقاء دون ان نغفل عن عراقة من نواجهه.
وكالعادة اتوقع ان يظهر هذا اللقاء بمظهر جيد.
وعن فرص الفريق في البقاء بدوري الأضواء تحدث الواصل فقال: لازالت آمالنا بالبقاء كبيرة ومادام يلوح لنا بصيص أمل فلن نتوانى في الوصول إليه.. وأضاف: تبقى لنا أربع مباريات على أرضنا وبين جماهيرنا ولا يمكن ان نحكم عليها بسهولة ولكن سوف نسعى جادين لحصد نقاطها بالإضافة إلى مباراتنا أمام الوحدة في مكة.
وفي ختام تصريحه شكر الواصل الجماهير النجماوية على وقفتها في اللقاءات الأخيرة وذلك بعد ان أحست صعوبة المرحلة القادمة كما تمنى منها مزيداً من الدعم والمساندة لتبقى نجمة عنيزة واجهة الرياضة القصيمية.
وفي سؤاله عن الإصابة التي تعرض لها اللاعب مشعل التركي، أجاب الواصل بأن إصابته عبارة عن اجهاد في الركبة تحتاج إلى الراحة واعتقد ان اللاعب بإمكانه مشاركة الفريق بعد فترة التوقف.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved