أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd February,2001 العدد:10374الطبعةالاولـي الخميس 28 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

البرازيلي لويس بعد إشرافه على أول تدريب للشباب
سأعيد الفريق للكرات القصيرة واللعب السريع فهذا أفضل أسلوب للشبابيين
* كتب عبدالعزيز العبيد:
أبدى البرازيلي لويس انطونيو سعادته بالعودة من جديد لتدريب الفريق الشبابي وذلك بعد اشرافه على أول تدريب عقب عودته من مشاركة المنتخب السعودي الاول في التصفيات التأهيلية لكأس العالم بالدمام وقال لويس انا سعيد جدا للعودة وتدريب الفريق وسعيد اكثر بثقة ادارة نادي الشباب بي والتعامل الجيد من لاعبي الفريق الأمر الذي يجعلني اتفاءل بالمرحلة القادمة.
واضاف لويس: فريق الشباب يضم لاعبين كبارا ولا احد يرضى بمكانته الحالية في مسابقة الدوري وحاليا سنستعد للبطولة الآسيوية جيدا حيث تنتظرنا مباراة مع فريق الوحدات الاردني بعد ايام قليلة وايضا سنركز على مسابقة كأس ولي العهد.
وعن الفريق الشبابي قال: يجب ان نعتمد على الكرات الأرضية والتمريرات البينية السريعة وذلك لسرعة اللاعبين ووجود مهارات كبيرة لديهم وهو امر افضل للفريق من الاعتماد على الكرات الطويلة والعالية امام مرمى الخصوم.
وقال لويس عن وضعه كمدرب بأنه مستمر مع الفريق الشبابي حسب الوضع الحالي واذا حصل وتعاقد النادي مع احد المدربين فلا ضير من ذلك وسأعمل معه كمساعد بكل جد.
واختتم لويس حديثه بقوله: اكملت اليوم عاما كاملا مع الشباب وأعرف جميع لاعبي الفريق وهذا سيكون دافعا لبذل عمل افضل خصوصا وانني اجتمعت مع اللاعبين ووجدت منهم كل ترحيب وارتياح.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved