أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd February,2001 العدد:10374الطبعةالاولـي الخميس 28 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

نجوم الحاضر والمستقبل
أنديتنا تزخر بالنجوم التي ما زالت تقدم المستويات الجيدة والمتطورة مما جعلها تؤكد ثباتها ميدانيا وفي قلوب جماهيرها..
هذا هو الواقع مما نعيشه حاضرا.. فلو استعرضنا للكثير لن تفي تلك الصفحات في عرض اسماء تلك النجوم ولكن سنلخص ذلك في اختيار خمسة لاعبين لازمتهم المهارة الجيدة والثقة في تقديم المستويات الجيدة برغم اختلاف مراكزهم.
فمثلا احمد الدوخي وحسين عبدالغني ونواف التمياط ومحمد الشلهوب وخالد قهوجي هؤلاء قمة العطاء في الملعب ووجود الايجابية في تحقيق النتائج والحفاظ عليها..
وفي صنع وتسجيل الاهداف التي تطرب لها الجماهير الرياضية نعم هؤلاء الخمسة صغار في السن وهذا ما يفرحنا كثيرا في الاستفادة كثيرا لسنوات متعددة لخدمة انديتهم ومنتخبهم الوطني..
انها الحقيقة التي اكدها الميدان ودون حدوث المجاملات التي لا يستحقونها سواء في حديث الجماهير او اعلاميا.. ما نتمناه ونرجوه من النجوم الذهبية المواصلة في تقديم المستوى الجيد وعدم اعطاء الغرور لأي فرصة في النيل من تلك المواهب وعدم الاعتقاد بأنهم وصلوا الى اعلى القمم مما يجعلهم ينظرون الى واقعهم بالتعالي على مراكزهم ويسبب لهم الاحراج من قبل جماهيرهم ومدربيهم من الابتعاد وهم يطمحون في تقديم المزيد.. لأن المادة والشهرة مطلوبة ولكن صعوبتها المحافظة عليها من جراء أي تيار يحدث في مسيرتهم فهل سيتحقق ذلك ونرى هؤلاء النجوم وغيرهم من الشباب يلتزمون بقاءهم طويلا في الملاعب ام انهم مهددون بالتعرض لهجر الكرة ولأي ظرف.
عبد الله عبدالرحمن النفيسة الرياض

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved