أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 23rd February,2001 العدد:10375الطبعةالاولـي الجمعة 29 ,ذو القعدة 1421

الاقتصادية

في محرم القادم بجامعة الملك فهد
الأمير نايف يرعى يوم المهنة ومؤتمر كليات العلوم في المملكة
* الدمام شيخة العبد الهادي:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية ورئيس مجلس القوى العاملة فعاليات «يوم المهنة» السنوي الثامن عشر الذي تنظمه الجامعة خلال الفترة من 13 17 محرم القادم الموافق للفترة من 7 11 من ابريل 2001م والمؤتمر السعودي الاول لتخصصات كليات العلوم. ملامح جديدة لدور كليات العلوم في المملكة العربية السعودية: تعليم مبدع وبحوث صناعية الذي تنظمه الجامعة أيضا خلال الفترة من 15 17 محرم القادم «9 11 من ابريل 2001م».
وبهذه المناسبة اعرب معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز عبدالله الدخيل، في حديث صحفي عن ترحيبه وكافة منسوبي الجامعة من اعضاء هيئة التدريس والطلاب والموظفين برعاية صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله لفعاليات «يوم المهنة» والمؤتمر.واشار معاليه الى ان هذه الرعاية الكريمة تأتي امتداداً للاجتماع الذي توليه حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود ومؤازرة سمو ولي عهده الامين سمو النائب الثاني حفظهم الله تعالى للعلم والمؤسسات التعليمية.
واوضح معاليه ان هذه الرعاية تعتبر قوة دافعة لفعاليات «يوم المهنة» كما أنها تعزيز لجهود المختصين في مجالات وتخصصات كليات العلوم.واوضح معالي د. الدخيل ان من دلائل هذه الرعاية الكريمة التأكيد على ان السعودة قضية وطنية ملحة خاصة في هذه المرحلة التي نشاهد فيها افواجاً من المهندسين السعوديين المتخرجين في الجامعات السعودية والذين اثبتوا جدارتهم ولله الحمد في مختلف مواقع العمل.
وقال ان يوم المهنة من المناسبات السنوية التي تعتز بها جامعة الملك فهد بن عبدالعزيز للبترول والمعادن باعتبارها الرائدة في تنظيم «يوم المهنة» منذ ثمانية عشر عاماً مشيراً الى انه يشارك في فعاليات هذه المناسبة كل عام عشرات الجهات والشركات والمؤسسات الحكومية والاهلية وذلك بهدف مقابلة طلاب الجامعة وخاصة المرشحين للتخرج واستقطابهم للعمل لديها ....
وأوضح معالي مدير الجامعة ان مؤتمر تخصصات كليات العلوم يهدف الى تعزيز الدور الذي تقوم به كليات العلوم بالمملكة العربية السعودية والتي رفدت قطاعات المجتمع بالكوادر المؤهلة للاسهام في دفع عجلة التنمية فضلا عما تقدمه من ابحاث ودراسات واستشارات فنية.واضاف د. الدخيل ان المؤتمر يتيح فرصة فريدة للنقاش البناء والتعاون المثمر بين المختصين في مجالات العلوم المختلفة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved