أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 23rd February,2001 العدد:10375الطبعةالاولـي الجمعة 29 ,ذو القعدة 1421

أفاق اسلامية

عبر جريدة «جنك».. الباكستانية
المشرف على الدعاة بإسلام أباد ينوه بجهود ولاة الأمر في نشر الدعوة الإسلامية
* إسلام أباد تقرير خاص «الجزيرة»:
أشاد المشرف العام على الدعوة في العاصمة الباكستانية «إسلام أباد» والمناطق المجاورة لها الشيخ «حافظ عبدالرشيد أظهر» بالتزام المملكة الدائم، وتمسكها بعقيدة التوحيد، وعنايتها المتواصلة بضيوف الرحمن، ونشر الدعوة الاسلامية الصحيحة.
جاء ذلك في مقال كتبه الشيخ حافظ عبدالرشيد في جريدة «جنك» الباكستانية نشرته مؤخراً تحت عنوان «جهود آل سعود لنشر الدعوة الإسلامية»، وقال : ان الامة الاسلامية تتفوق على شعوب العالم، وتحمل صلاحية القيادة الدينية، والاخلاقية ، والسياسية للعالم اجمعه، مبينا ان من اهم اسباب قيادتها هو صلة الامة بعقيدة التوحيد، واحترام الامة لشعائر الاسلام. وان الامة الاسلامية تدعو من عهد الرسالة الى عصرنا هذا كافة البشرية لقبول عقيدة التوحيد، وتؤكد شعورها عن طريق احترامها للشعائر الاسلامية.
وأكد الشيخ حافظ عبدالرشيد على أن التاريخ الاسلامي شاهد على أن الشعوب والزعماء الذين قاموا على هذا الواجب الديني انعم الله سبحانه وتعالى عليهم باحسن النعم في الحياة الدنيا، ومنهم ولاة الامر في المملكة العربية السعودية الذين يحظون باحترام المسلمين لهم في انحاء العالم نظرا لتأييدهم وحمايتهم عقيدة التوحيد، وانفاقهم اموالا كثيرة جدا، لتأمين احسن الخدمات لضيوف الرحمن في مواسم الحج، وكذلك في مشروعات توسعة الحرمين الشريفين فرزقهم الله زرقا واسعاً.
ونوه المشرف العام على الدعاة في العاصمة الباكستانية «اسلام اباد» والمناطق المجاورة لها في مقال بحرص المملكة على التصدي للبدع والخرافات والافكار الهدامة التي تحارب الاسلام، وقال: لقد اتخذت المملكة خطوات يقدرها العالم الاسلامي لمكافحة الاعمال غير الاسلامية عند روضة الرسول صلى الله عليه وسلم ، وعلى بعض القبور الاخرى، فجزاهم الله خير الجزاء في الدنيا والآخرة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved