أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 23rd February,2001 العدد:10375الطبعةالاولـي الجمعة 29 ,ذو القعدة 1421

محليــات

عقد الاجتماع التنسيقي السنوي بين أمانة العاصمة المقدسة والأمن العام
* مكةالمكرمة عبيد الله الحازمي:
عقد بمكتب معالي أمين العاصمة المقدسة الاجتماع التنسيقي السنوي بين أمانة العاصمة المقدسة والأمن العام بحضور معالي أمين العاصمة المقدسة د.م. فؤاد بن محمد غزالي واللواء علي البار نائب مدير الأمن العام قائد قوات أمن الحج وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات التي تتعلق بالأعمال المشتركة بين الجهازين الكبيرين وقد تمت مناقشة خطة أمن المجازر وتم إقرار:دعم الأمانة بعدد من أفراد المجاهدين للقيام بأعمال المراقبة وتنفيذ خطة الأمانة في هذا الصدد وخطة المجزرة الحديثة.ومتابعة حركة المشاة من الأنفاق والمعيصم إلى المجزرة.وتقييم تنظيم الحركة من وإلى المجازر مع معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج، وتم خلال الاجتماع تحديد طريق المعيصم كمنفذ وحيد لدخول الماشية.
كما تم خلال الاجتماع مناقشة الحركة المرورية وتمت الموافقة على تسهيل حركة سيارات ومعدات الأمانة ومقاوليها في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والتشديد على استخدام الأنفاق لما خصصت له أنفاق المشاة للمشاة وأنفاق السيارات للسيارات، كما تم التأكيد على منع الوقوف الدائم لحافلات حجاج البر بشوارع مكة المكرمة.
كما تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بدعم الأمن العام للأمانة في أعمالها المختلفة والعديد من الموضوعات.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved