أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 23rd February,2001 العدد:10375الطبعةالاولـي الجمعة 29 ,ذو القعدة 1421

محليــات

منوها بزيارة الأمير عبد المجيد
ابن معمر: نتائج الزيارة مبشرة بكثير من النماء والتطور لمحافظة الطائف في المجالات التنموية والسياحية والعمرانية
* الطائف عليان آل سعدان:
وصف معالي محافظ الطائف فهد بن عبد العزيز المعمر الجولة التفقدية التي قام بها صاحب السمو الملكي الامير عبد المجيد بن عبدالعزيز امير منطقة مكة المكرمة لبعض المشاريع الجاري تنفيذها بالطائف حاليا بانها حققت نتائج ايجابية وكبيرة للدفع بالعمل في تلك المشاريع الصحية والسياحية والخدمية الى الاسراع في سبيل الانتهاء منها خلال الفترة القصيرة القادمة.
وأكد معاليه ان هذه الجولة للامير عبد المجيد سوف تعقبها جولات اخرى تأتي في اطار اهتمام وحرص سموه الدائم على المتابعة المتواصلة لكل كبيرة وصغيرة تهم المواطنين في منطقة مكة المكرمة من خلال متابعته الرسمية واتصالاته المتكررة بالمحافظين ورؤساء الادارات والمصالح الحكومية او من خلال جولاته الميدانية المباشرة واطلاعه شخصيا على سير العمل لما فيه خدمة ابناء منطقة مكة المكرمة وراحتهم.
واثنى معاليه على النتائج التي تحققت خلال الجولة التي قام بها الامير عبد المجيد بن عبد العزيز لمشروع الهدا السياحي الذي يتضمن تلفريك وقرى وفندقا سياحيا وحدائق ومنتزهات ومستشفى الملك عبد العزيز التخصصي والمرحلة الثانية من تطوير منتزه سيسد الوطني ورئاسته لاجتماع اللجنة الخاصة بالتخطيط العمراني للطائف. وقال ان النتائج التي تحققت مبشرة جدا بكثير من النماء والتطور لمحافظة الطائف في المجالات التنموية والسياحية والعمرانية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved