أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 23rd February,2001 العدد:10375الطبعةالاولـي الجمعة 29 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

طائرة خاصة تقل الزعيم إلى طهران
التمياط يغادر إلى إيطاليا الأسبوع القادم لتصوير إعلان دعائي ويغيب عن لقاء الرياض
يغادر يوم الثلاثاء القادم نجم منتخبنا الوطني ونادي الهلال نواف التمياط الى ايطاليا لتصوير اعلان دعائي لاحدى الشركات.. حيث سيمكث هناك من يومين الى ثلاثة ايام وبالتالي سيغيب عن لقاء الهلال بالرياض يوم الجمعة القادم. وكان التمياط افضل لاعب عربي للعام 2000 قد تواجد بالنادي فور انتهاء ارتباطه بالمنتخب الوطني للمشاركة امام الاتفاق والاتحاد مؤجلاً بذلك الاجازة التي منحت له الى الاسبوع القادم وذلك لتتوافق مع الموعد المحدد لتصوير الاعلان.. إلا ان مدرب الفريق سوزيتش والادارة الهلالية رفضوا مشاركة نواف وقرروا منحه اجازة لمدة يومين فقط يقضيها في ايطاليا على ان يغيب ايضا عن مباراة الرياض القادمة.
من جهته هدد المدرب الفرنسي سوزيتش قائد منتخبنا الوطني سامي الجابر بالابعاد عن الفريق وعدم اشراكه في مربع غرب آسيا المقبل في ايران.. وذلك في حال تجاوزه اجازته التي طلبها الايام الثلاثة.. حيث شدد سوزيتش على أهمية وجود سامي في تدريب السبت أو الأحد على ابعد تقدير.. وما لم يحدث ذلك فلن يضمه للفريق المغادر الى طهران.
وكان سامي قد طلب اجازة لمدة اسبوع لانهاء ارتباطه مع نادي ولفروهامبتون الانجليزي بعد انتهاء عقده.. وهو ما رفضه سوزيتش رفضاً قاطعا.. وتؤكد مصادر )الجزيرة( ان المدرب لن يتراجع عن قراره وترك الأمر والقرارلسامي نفسه متى اراد مشاركة فريقه في هذه التصفيات. من جهة اخرى تقرر ان يغادر الفريق الهلالي إلى طهران على متن طائرة خاصة تقل البعثة الهلالية مباشرة الى طهران وتعود بهم ايضا من طهران الى الرياض.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved