أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 23rd February,2001 العدد:10375الطبعةالاولـي الجمعة 29 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

إلى جنة الخلد / ياعبدالله
في يوم الاربعاء الموافق 13/11/1421ه علمت بوفاة الصديق المرحوم عبدالله السويلم.. لقد حز في نفسي لأنني لم اتمكن من المشاركة في تشييعه مع اصدقائه ومحبيه وعذري انني كنت خارج مدينة الرياض.. ولكنني اقول الحمدلله الذي يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير ولا حول ولا قوة إلا بالله.. لقد عرفنا عنه الشيء الكثير ابان كان قائداً لفريق كرة القدم بنادي الشباب عرفنا فيه الاخلاق الحميدة والروح الرياضية العالية.. لقد ترك الرياضة وهو يحمل كل التقدير والحب من زملائه الذين رافقوه في هذا المضمار.. وبعد تركه مزاولة الرياضة اتجه الى مجالس اهل العلم والعلماء فكسب منهم الشيء الكثير والكثير جداً فالخير كل الخير لمن يجالس هؤلاء العلماءالذين هم ورثة الانبياء ومن خلال هذه الصحبة الطيبة حفظ كتاب الله عز وجل.. لقد رحل عن هذه الدنيا تاركاًً خلفه ذكرى عطرة نابعة من روحه الطيبة واخلاقه السامية.. نعم لقد ترك خلفه اربعة اطفال اكبرهم ماجد الذي يدرس في الصف الأول متوسط وأم كبيرة في السن وعاجزة وأم الأبناء تلك الأم المسكينة التي لا حول لها ولا قوة سوى الصبر بعد ان فقدت عشير عمرها ورفيق دربها.. فنسأل الله سبحانه ان يتغمده بعفوه.. ورضوانه وان يسكنه فسيح جناته وان ينزله منازل الصديقين.. والشهداء انه جواد كريم.
والنعم من بادرة
شيء يسر الخاطر ان تقوم ادارة نادي الشباب بهذه البادرة تجاه واحد من ابنائها المرحوم عبدالله السويلم قائد فريق كرة القدم بالنادي. تحية تقدير لهذه الادارة ممثلة في رئيس مجلسها الأمير خالد بن سعد.. وعلى رأسها الأب الروحي لنادي الشباب الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز. حقاً لقد ضربت ادارة نادي الشباب اكبر المثل في اعطاء الاخرين فكرة ان الرياضة ليست مبنية فقط على لعبة كرة القدم أو غيرها من الالعاب انما نحن مجتمع مسلم تسوده روح المحبة والتعاطف.. فعندما علمت ادارة النادي بوفاة المرحوم عبدالله السويلم الذي ارتدى شعار النادي سنين طويلة.. قامت بتشكيل لجنة لرعاية اسرته يرحمه الله.. برعاية صاحب السمو الأمير خالد بن سعد رئيس النادي.. وعضوية:
1 الاستاذ/ محمد جمعة الحربي.
2 الدكتور/ منصور المالك.
3 الاستاذ/ محمد النويصر.
4 الكابتن / مشاري العويران.
كذلك تبرع النادي بدخل مباراته مع النادي الأهلي السابقة ومباراته مع الهلال القادمة.. وايضاً الكتابة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه الكريمين لمساعدة اسرته.. كما تم انشاء صندوق لمن يساهم فيه من اهل الخير الكرام والمهتمين بالرياضة في مملكتنا الحبيبة.. جعلها الله في موازين اعمالهم.
ناصر عبدالله البيشي

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved