أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 23rd February,2001 العدد:10375الطبعةالاولـي الجمعة 29 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

على شرف نائب أمير القصيم
اليوم ختام بطولة المملكة للمعاقين بعنيزة
* عنيزة فيصل الواصل:
على شرف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد نائب أمير منطقة القصيم وبحضور سعادة أمين عام الاتحاد السعودي لذوي الاعاقة الدكتور زيد بن عبدالله المسلط وجميع المسؤولين برياضة المعاقين في منطقة القصيم يقام عصر اليوم الجمعة 29/11/1421ه ختام بطولة المملكة للمعاقين بصرياً وذلك على ملاعب نادي النجمة بعنيزة.
وقد أوضح الأستاذ صالح بن محمد القرعاوي مندوب الاتحاد السعودي للمعاقين بمنطقة القصيم ان البطولة أقيمت لمدة ثلاثة أيام ابتداء من يوم الأربعاء وشارك في فعالياتها إحدى عشرة منطقة من مناطق المملكة وهي: الرياض والاحساء والمنطقة الشرقية وحائل ومكة المكرمة وجدة والمدينة المنورة وأبها ونجران وجيزان إلى جانب المنطقة المضيفة القصيم ويمثل كل منطقة سبعة لاعبين بالإضافة إلى مدرب وإداري وبحضور مندوب الاتحاد في كل منطقة.. وأضاف القرعاوي: لقد تم إعداد برنامج زيارات للوفود المشاركة تشتمل على زيارات لكل من حديقة الحيوانات ومدينة الألعاب الترفيهية وإقامة حفل سمر ترفيهي في مخيم البلدية في منتزهات الغضا.
كما سيقوم المشرفون ومندوبو الاتحاد بالمناطق بزيارة لمحافظة عنيزة. هذا وقد تم توفير السكن للاعبين في مقر بيت الطالب بعنيزة وبالنسبة للمشرفين ومندوبي الاتحاد في أحد الفنادق الراقية في محافظة عنيزة.
وأشار القرعاوي إلى انه قد تم تشكيل لجان عاملة على جناحين أحدهما إداري ويشرف عليه الأستاذ حمد بن علي الزويهري والآخر فني ويشرف عليه الاستاذ صالح بن محمد القرعاوي، وتشتمل منافسات هذه البطولة على مسابقات المضمار وهي «100م و200م و400م و800م و1500م و4 * 100م و4 * 400م تتابع».
كما تشتمل على مسابقات الميدان وهي: رمي الرمح ودفع الكرة الحديدية وقذف القرص والوثب الطويل والوثب من الثبات والوثب العالي. ويقوم بالتحكيم في البطولة الأستاذ محمد بن عبدالله القحطاني كحكم عام ويساعده ثلاثون حكما من الاتحاد السعودي للمعاقين.
جدير بالذكر ان راعي هذه البطولة الرسمي هي شركة الراجحي المصرفية للاستثمار.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved