أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 23rd February,2001 العدد:10375الطبعةالاولـي الجمعة 29 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

استكمالاً لمباريات الجولة 11 من دوري شباب الممتاز
الهلال بطموح المنافسة يستضيف الاتفاق المتصدر
*كتب طارق العبودي
تستكمل اليوم منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري شباب الممتاز لكرة القدم بلقاء وحيد يجمع الهلال والاتفاق عند الساعة 45.3 عصرا على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال.
ويعد هذا اللقاء اقوى لقاءات الجولة على الاطلاق ومن اكثرها أهمية كونه سيحدد مصير اكثر من فريق في المنافسة على اللقب.. ففوز الاتفاق سيبقيه في الصدارة بغض النظر عن نتائج مباريات الأمس وسينهي آمال الهلال نهائيا.
اما فوز الهلال فانه سيبقيه في دائرة المنافسة الجادة من جهة وسيجبر الاتفاق على التخلي عن صدارته للمرة الأولى منذ انطلاقة منافسات الدوري وخصوصا اذا كان الاهلي قد فاز أمس.
للهلال 16 نقطة يحتل بها المركز الثالث ويهمه كثيراً الفوز حيث سيبقيه في دائرة المنافسة بكل قوة.. اما خسارته لو حدثت فانها تعني انهاء كل آماله في خطف اللقب والاكتفاء بالمنافسة على المراكز من الثاني وحتى الخامس.
أما الاتفاق فلديه 21 نقطة يتربع بها على الصدارة لكنه لم يضمن بعد البطولة بل ان خسارته ربما تضعف آماله أما فوزه فإنه سيبقيه متصدراً وقريباً من البطولة.
* الدوري يتوقف للمرة الثانية
منافسات دوري شباب الممتاز ستتوقف بعد هذه المباراة لمدة شهر كامل اذ ستستأنف يوم الخميس 27 من ذي الحجة المقبل وهو التوقف الثاني الذي بدأ من 28 شعبان واستمر حتى 14 ذي القعدة الجاري )!!(.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved