أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 23rd February,2001 العدد:10375الطبعةالاولـي الجمعة 29 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

عصر اليوم في الدمام وفي ختام مباريات الجولة 18
القادسية بأمل الفوز يواجه خطر الأنصار
كتب خالد المشاري:
تستكمل عصر اليوم الجمعة لقاءات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين من خلال اللقاء الوحيد الذي سيجمع القادسية والأنصار على ملعب رعاية الشباب بالدمام..
ويعتبر هذا اللقاء من أهم اللقاءات لفريق القادسية الذي يعاني من شبح الهبوط المحيط به ولن يكون أمام الفريق أي خيار سوى الفوز ومنح نفسه مزيداً من الآمال لضمان البقاء في الممتاز وتجاوز هذه المرحلة الحرجة.. فالقادسية حالياً في المركز العاشر برصيد «12» نقطة وقبل مباراة الأمس التي جمعت النجمة والشباب ففي حالة فوزه اليوم وخسارة النجمة «أمس» فسيصبح موقف القادسية مقبولا ولكنه ليس آمنا حيث يحتاج الفريق لانتصارين آخرين على الأقل ليضمن رسميا البقاء.. ويجب أن يدرك لاعبو القادسية أهمية لقاء اليوم المصيري وليس فيه مجال للتكاسل والتخاذل بل عليهم بذل الغالي والنفيس من اجل الفوز وانقاذ سمعة وتاريخ فريقهم والكفاح من اجل خطف نقاط المباراة الثلاث.
أما فريق الأنصار فسيدخل هذا اللقاء وهو في المركز السادس برصيد «23» نقطة والفريق استقر في مراكز الوسط وقدم خلال الجولات الماضية المزيد من التألق والانتصارات ويدخل اللقاء اليوم ولاعبوه يتمتعون بمعنويات عالية وأعصاب هادئة وهذا ما سيجعل فرصة الفريق كبيرة لفرض سيطرته على مجريات المباراة وعدم تقبل الخسارة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved