أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 25th February,2001 العدد:10377الطبعةالاولـي الأحد 2 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

المدافع الهلالي المجدد.. المطيري:
مستقبل صفوت مع الهلال يحدده اللاعبون..!
لو أعادني المدرب للحراسة.. فسأرتدي القفازات..
* الدمام سامي اليوسف:
قال مدافع فريق الهلال المتجدد بندر المطيري انه رهن اشارة المدرب في اية مباراة وسيلعب في الخانة التي يضعه فيها دونما نقاش بل ووعد بأن يتوهج حتى لو لعب في خانة بعيدة عن خانته الاساسية مدللا على ذلك بأن المدرب اشركه في بداية مباراة الاتفاق في خانة الظهير الايسر ثم حوله الى الوسط الايسر مع بداية الشوط الثاني وقبل النهاية اعاده الى متوسط الدفاع ومع ذلك قدم مستوى وعطاء راضيا عنه تماما.. مؤكدا انه قادر على العطاء في أي مركز.
وامتدح المطيري بدايات المدرب الفرنسي صفوت سوزيتش واصفا اياها بالمشجعة من الناحيتين النفسية والفنية خصوصا في التدريبات الا انه ذكر كلاما مهما بقوله: ليس المدرب من يرفع الهلال.. بل اللاعبون هم من يرفعون المدرب ايا كان هذا المدرب لان اللاعب اذا لعب بنفسية مفتوحة ومعنويات عالية يعطي داخل الملعب بشكل جيد ويساهم في نجاح المدرب والفريق.
ü وعن تعليقه على فوز الهلال الاخير امام الاتفاق 1/0 قال: مبروك للاعبي الهلال ولجمهور الهلال في المنطقة الشرقية هذا الفوز رغم انه جاء في وقت متأخر ولم يحالفنا الحظ في الشوط الاول رغم ضغطنا على المرمى الاتفاقي وتهيأت لنا فرص عديدة للتسجيل من كرات حسين العلي والنزهان والجمعان وحاولنا جاهدين تعديل الوضع في الشوط الثاني بمواصلة الضغط واغلاق الثغرات التي كانت في الوسط بمشاركة الشهراني والكاتو.. ورغم النقص حققنا الفوز وزملائي لم يقصروا في المباراة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved